لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدقّة أيها القوس... توقّعات الأبراج الى 15 كانون الأول

9 كانون الأول 2017 | 08:00

برج الحمل 

أخيراً ستنطلق في العمل وستعمل بمنهجيّة وجديّة وصبر. أنت تعرف أن حوافزك ومُساعدة الشركاء يُمكن أن تُعوّض أي تأخير يطرأ. إن كنت مُرتبطاً عاطفيّاً، تتأثّر بالأهميّة التي يُمثّلها رأي الشريك في خياراتك المهنيّة وفي أسباب نجاحك. إن كنت عازباً، تميل الى الانطواء على نفسك لأن وضعك سَيُضايقك أكثر فأكثر. الفتاة الحمل تستعمل كل أسلحتها الأنثويّة لجذب المُعجبين.

برج الثور

ستكون مشدوداً الى التجديد في عملك الى درجة تُوتّرك قليلاً. سيحترم مُعاونوك مُهمّاتهم ويؤكّدون لك فاعليّة تصميمك. تشعر بالتوتّر لأنك تظنّ أن أوضاعك لم تستقرّ بعد. لكن على رغم هذا، لديك الإمكانيّة لإستعادة عافيتك كاملة ورسم حدود مُعيّنة في شأن صحّتك. في 10 و 11 تنال ما تحتاج من التوجيهات اللازمة من رؤسائك. المرأة الثور تنسجم هذا الأسبوع مع الرجل العقرب والحوت .

برج الجوزاء

لقد جمعت جميع شروط النجاح لك وللشركاء، وهذا يكفي لتثق بنفسك أكثر وتستمرّ بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة، ولا تتردّد في إعلام المُقرّبين بظروف عملك الكثيف. لا تتردّد في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحبّة حتى لو كانت هذه المُناسبات أقلّ. الفتاة الجوزاء تبدو جذّابة ومهضومة ممّا يجعل الشباب ينتبهون لها أكثر من المعتاد.

برج السرطان

تشعر بأنك تُمسِك بزمام الأمور وأنك تتقدّم بخطوات كبيرة. كُلّما تقدّمت، كُلّما تعلّقت بمهنتك. يُمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم مُعاونيك. ستحتار في ما تفعل لردّ الجميل إلى الذين وقفوا الى جانبك في أوقات الشِدّة. إن كنت مُرتبطاً، ستجهد للحفاظ على حميميّة العلاقة مع الزوج أو الشريك وتُضاعف من مُناسبات الخروج معه وتُحاول كسر الملل في العلاقة. فرص هامّة للفتاة السرطان للقاءات اجتماعيّة مُثمرة.

برج الأسد

يأخذ نجاحك وتقدّمك كُلّ أبعاده، وتؤمن أنك تَضَعْ المداميك الأساسيّة في مهنتك . يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم في الماضي. ماليّاً لن يكون بوسعك تحقيق كل أمنياتك إذا لم تُنظِّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الاهتمام بالشريك لئلا تُعطي طابعاً رسميّاً لعلاقتكما، لكن انتبه من المُبالغة لئلا تخسر الشريك فهذا التصرُّف يجعله يأخذ حذره منك. المرأة الأسد تُخطّط منذ الآن لعطلة الأعياد.

برج العذراء

تُعاود مشاوراتك مع شركائك الخارجيّين وتكون غنيّة ومُثمرة جدّاً. يكون نشاطك في أقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون ليّناً ومُلزَماً ببرنامجك المهني. تتلقّى هذا الأسبوع إشارات نجاحك. عاطفيّاً، تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الإلتزام بوعود للشريك العاطفي. لمواليد العشرية الثانية والثالثة، خُطوات وقرارات تكون فعّالة وإيجابيّة ولمصلحتك، وستشعر قريباً بفوائدها عليك.

برج الميزان

تقطف هذا الأسبوع ثمار الأسابيع الماضية وتُوظّف مالك في مجالات جديدة . تكون بارعاً هذه الفترة في المفاوضات التجاريّة والماليّة. للعازبين، سيعرفون أن العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر. تكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك إذا كنت متزوّجاً. صحيّاً، قرارات الشهر الماضي سَتُعطي ثمارها وستعرف كيف تُدير صحّتك في صورة أفضل. إنتبه من التبدّلات الفجائيّة للطقس.

برج العقرب

تشعر انك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. لا تَحرُق المراحل مهما كنت لجوجاً! لا تلتزم في أي مشروع قبل إتمام ما بدأت به. لا تطمئِن الى حصولك على مكاسب مُعيّنة قبل لمسها باليد. 11 و 12 و13 أيام جيّدة على الصعيد المهني والمالي. في 10 و11 تفاهُم تامّ مع العائلة، وعموماً هذا الأسبوع مُناسب للتقارُب مع الحبيب بخاصّة إذا كنت من مواليد شهر تشرين الثاني.

برج القوس

لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدقّة، وحاوِلْ إزالة سوء التفاهُم مع زملائك في العمل فلكلٍ دوره وأهميّته. عاطفيّاً، الأهمّ أن تعرف ماذا تريد لتتصرّف على أساسه، سَتُغربل علاقاتك وتُحافِظْ على حميميّة لمستها مع شخص مُعيّن وتسعى الى تطويرها عبر تكثيف اللقاءات. الفتاة القوس ناجحة في كل شيء هذا الأسبوع. المرأة القوس العاملة تحصل على تنويه أو ترقية في عملها. أصحاب الأعمال الحرّة يُراجعون حسابات نهاية السنة. 

برج الجدي

تُعرقل بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك الذين يُساعدونك، لكنهم يُذكّرونك بأنانيّتك الأسبوع الماضي، لكنك تعترف بالخطأ وتخلق فوراً جوّاً وفاقيّاً. في منتصف الأسبوع تستعيد الوِجهَة الطبيعيّة لأعمالك وتستمرّ في النجاح. بعض العازبين يسعون إلى إزالة كل ما يحول دون قصّة حُبّ حقيقيّة. النساء من برج الجدي يُحاولن الإرتباط مهما كان الثمن. الحذر واجِبْ فالتسرّع يُسبّب خطأ الاختيار.

برج الدلو

سترى في شكل أفضل حقّك المهني وتعرف في أي اتجاه ستقود أعمالك. لكن يلزمك بعض الوقت لتتكيّف مع الظرف، لذا تكون يقظاً وفي تركيز كبير. لن تترك نفسك فريسة للمصادفة، بل تُخطِّط وتتعمّق في البحث. إذا كنت مُرتبطاً أو عاشقاً، فستُثر مع الشريك مواضيع تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك وفعّالاً أكثر في تطوير العلاقة المُشتركة. انتبه على صحّتك من التعب والحساسيّة.

برج الحوت

سَيُساعدك مُعاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة التي تُحقّقون. كُنْ صبوراً إذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو هامّة بالنسبة اليك. الإتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة . إن كنت عازباً، تترك الأحداث تجري ويبدو الإتجاه الذي تتّخذه حياتك العاطفيّة مُناسباً لك. الفتاة الحوت محظوظة هذا الأسبوع في كل شيء تقوم به.

شخصية وحظ المولود بين 9 و 15 كانون الأول (ديسمبر)

* المولود بين 9 و 15 كانون الأول الذي ينتمي أصلاً الى برج القوس يتأثّر بكوكب المشتري Jupiter الذي يمنحه الحظ والقدرة الجسديّة والفكريّة والروحانيّة العاليّة والتعلّق بالقيم الإنسانيّة والأخلاقيّة. هو سريع في تفكيره وقراراته وقُدرته على التنفيذ.

- أسعد أيامه : يوم الخميس (يوم المشتري).

- أسعد ألوانه : الأحمر الأرجواني .

-أسعد أحجاره الكريمة : الياقوت الأصفر.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الحمل والأسد في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard