السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مهووسة "Game of Thrones" تسافر إلى مواقع تصويره حول العالم

حمدي حجازي
مهووسة "Game of Thrones" تسافر إلى مواقع تصويره حول العالم
مهووسة "Game of Thrones" تسافر إلى مواقع تصويره حول العالم
A+ A-

قامت إحدى محبات مسلسل "Game of Thrones" بجهود كبيرة للوصول إلى المواقع الفعلية التي تم بها تصوير مشاهد السلسلة الشهيرة ومطابقتها مع لقطات من المسلسل. 

فحسبما نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، قامت الألمانية "أندريا ديفيد" بالسفر إلى مئات الأماكن في جميع أنحاء العالم للوصول إلى المواقع الدقيقة التي ظهرت في المشاهد الأكثر شهرة في مسلسلها المفضل.

وجالت أندريا بالعديد بين بلدان مختلفة، من أيسلندا إلى أيرلندا الشمالية رغبةً منها في معايشة العمل الفني الذي حقق نجاحاً ساحقًا في جميع أنحاء العالم.

حيث اعتادت عاشقة التلفاز "أندريا ديفيد" من "هامبورغ" تعقب المواقع الشهيرة لأشهر الأفلام والمسلسلات المفضلة، والقيام بمحاكاة الحياة الحقيقية لمشاهدها المفضلة، وأيضاً مطابقتها مع لقطات من تلك الأعمال الفنية.

وقضت أندريا السنوات الثلاث الماضية بربط الخيال مع الواقع، ونجحت بالفعل بتغطية أكثر من 400 عمل من الأفلام والبرامج التلفزيونية على مدونتها الإلكترونية التي يتابعها نحو 90.000 قارئ شهرياً، وحسابها الشخصي على شبكة "إنستغرام" الاجتماعية.

وفي الوقت الحالي تعمل أندريا مع شركات السفر والسياحة لإنشاء رحلات وبرامج ترتكز محتواها على الأفلام والأعمال التلفزيونية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم