السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الصراف: المهم هو حماية الاستقرار والحفاظ عليه ومنع احد من المساس به

الصراف: المهم هو حماية الاستقرار والحفاظ عليه ومنع احد من المساس به
الصراف: المهم هو حماية الاستقرار والحفاظ عليه ومنع احد من المساس به
A+ A-

أبدى وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، أمام زائريه، "ارتياحه للأجواء السياسية السائدة عموماً في البلاد، وإن برزت بعض المواقف المتباينة بين عدد من الفرقاء". 

وقال : ان الهدوء السياسي وتخفيف مستوى التشنج من شأنه ان ينعكس ايجاباً على الوضع الأمني فيزيد منعة الاستقرار ويحصنه، المهم في المرحلة الحالية اعادة اطلاق عجلة العمل الحكومي، ما سيؤدي حكماً الى إنعاش البلد على مختلف الصعد خصوصاً بعد الازمة التي مرت مؤخراً على لبنان والتي استطاع تجاوزها بفضل حكمة رئيس الجمهورية ووعي القيادات اللبنانية لدقة الظروف.

وأمل الصراف ان تشهد الاوضاع مزيداً من الإيجابية على المستوى الداخلي؛ معرباً عن قناعته بأن السبيل الأوحد لخلاص بلدنا يكمن في وضع المصلحة الوطنية فوق باقي المصالح والاعتبارات.

وحيا الصراف الجيش اللبناني الذي أرسى استقراراً أمنياً لافتاً في البلاد، وشدد على ان المهم هو حماية هذا الاستقرار والحفاظ عليه ومنع احد من المساس به.

وقال: صحيح أننا نعيش في أجواء من الهدوء، لكن الصحيح أيضاً أنه لولا يقظة الجيش اللبناني وباقي القوى الأمنية وسهرهم الدائم على امن الوطن والمواطن وكشفهم الشبكات الارهابية والإيقاع بها، لما كنا لنعيش بأجواء هادئة ومريحة.

وختم بالحديث عن قناعته بأن الأمور ستسير في الاتجاه الصحيح خصوصاً أننا نعيش في عهد الرئيس القوي القادر على حماية بلده وسيادته واستقلاله وهو ما اثبتته التطورات الأخيرة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم