الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مزايا جديدة قادمة الى انستغرام ابرزها الـ Retweet!

مزايا جديدة قادمة الى انستغرام ابرزها الـ Retweet!
مزايا جديدة قادمة الى انستغرام ابرزها الـ Retweet!
A+ A-

يعمل تطبيق مشاركة الصور #انستغرام على إضافة الميزات بين الحين والآخر، وحالياً تعمل الشركة بصمت على إضافة المزيد من المزايا الجديدة للتطبيق حيث نشر موقع thenextweb ما أسماه بعض الأسرار عن هذه المزايا المقبلة للتطبيق قريباً .

أول ميزة وأهم ميزة هي إضافة زر مخصص لإعادة النشر أو مايعرف بالـ Retweet على تويتر حيث ستتمكن قريباً من إعادة نشر اي صورة أو فيديو تعجبك لمتابعيك من دون الحاجة للاستعانة بتطبيقات طرف ثالث، واقترح الموقع اسم Regram للميزة الجديدة .


أيضاً يبدو أن انستغرام في طريقها لدعم الصور المتحركة والبداية مع بعض الملصقات المتحركة GIF والتي سيتمكن المستخدمون من وضعها على قصصهم أو حتى على مشاركاتهم العادية .

وبالإضافة الى ذلك، ستضيف انستغرام ايضاً قسم أرشيف مخصصاً للقصص، لكي يتمكن المستخدم من حفظ جميع قصصه داخل التطبيق والعودة إليها لاحقاً في حال احتاج إليها .

آخر ميزة هي ميزة Closes Friends List والفكرة هي عمل مجموعة خاصة من أقرب أصدقائك، ليظهر ما تنشره لهم فقط، حيث سيحصل كل منهم على إشعار في حال تم نشر محتوى جديد في هذه المجموعة. 

كل هذه المزايا ما تزال في وضع الاختبار حالياً وينتظر أن يتم إطلاقها تباعاً خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن إنستغرام كان قد اصدر امس ميّزة جديدة تسمح بالرد على صور الأصدقاء وإعادة استخدامها كمُلصقات في الصور المُتبادلة داخل الرسائل المُباشرة بطريقة تفاعلية، وهي ميّزة تُعرف باسم Remix.

وعند استلام صورة في الرسائل المُباشرة يُمكن فتحها ثم الضغط على زر الكاميرا للرد عليها بصورة، لتكون الأصلية ظاهرة للاستخدام كمُلصق يُمكن تحريكه وتغيير حجمه وبالتالي إنشاء صور تفاعلية.

وقدّم الإصدار الجديد أيضًا إمكانية تغيير فترة عرض الصور المتبادلة داخل الرسائل، إذ يُمكن ضبطها للعرض مرّة واحدة، أو أكثر من مرّة مع إتاحة إمكانية الرد.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم