الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما الذي تسبّب بإيقاف تصوير مسلسل "قيامة أرطغرل"؟

ما الذي تسبّب بإيقاف تصوير مسلسل "قيامة أرطغرل"؟
ما الذي تسبّب بإيقاف تصوير مسلسل "قيامة أرطغرل"؟
A+ A-

نشب حريق في موقع تصوير المسلسل التاريخي "قيامة أرطغرل" أدّى الى توقّف التصوير، وتم إخماده من طاقم العمل، ونتج عنه احتراق عدد من الملابس التي تستخدم من الممثلين في المسلسل، ولم يعرف سبب الحريق.


من جهة أخرى، وقع الاختيار على بطل المسلسل انجين التان او كما يعرف بـ"القائد" ليكون الوجه الإعلاني لأحد البنوك في #تركيا، وسيحصل على مبلغ ستة ملايين ليرة تركية. واعتبر محبو انجين انه يستحق أكثر من ذلك، وانه كان يتوجّب أن ينال عشرة ملايين ليرة تركية، أي مليون عن كل نقطة في "الراتينغ" حيث يحقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في تركيا.

انجين التان كان اقام معرضاً فنياً خيرياً، بعنوان "كن أنت شاهداً أيضاً"، وهو عبارة عن صور التقطها بكاميرته خلال زيارته افريقيا، وخصص الأرباح لمصلحة مشاريع حفر آبار في الدول الافريقية.


مسلسل "قيامة ارطغرل" يحظى في تركيا والعالم العربي بنسبة مشاهدة عالية ودعم من الحكومة التركية، فيما قام تلفزيون قطر منذ أشهر بدبجلته وعرضه على التلفزيون القطري، وهذا ما جعله يستمر حتى الموسم الرابع.

وهو يتناول تاريخ تركيا ويتحدّث عن والد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وقائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز، الذي مهّد لوضع الأساس للإمبراطورية العثمانية. 

اقرأ أيضاً: غياب أرطغرل عن إعلان المسلسل التركي... مَشاهد جنازة وقلق

اقرأ أيضاً: مواطن كويتي يعلّق لافتة يرحب فيها بعودة أرطغرل

اقرأ أيضاً: نعلن لكم خطوبة الأمير هاري على الآنسة ميغن ماركل... الزواج في ربيع 2018 (فيديو وصور)

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم