الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أسوأ المواقف والهفوات تمكنت الكاميرات من تسجيلها

حمدى حجازى
أسوأ المواقف والهفوات تمكنت الكاميرات من تسجيلها
أسوأ المواقف والهفوات تمكنت الكاميرات من تسجيلها
A+ A-


هل شعرت يوماً أنك سيئ الحظ؟ فجميعنا نتعرض لكبوات مفاجئة، ولكن بالتأكيد بعد رؤيتك لتلك اللقطات ستعلم أن هناك من هم أسوأ حظًا منك.  فلسوء حظ هؤلاء الأشخاص فقد تم تسجيل سقطاتهم باستخدام الكاميرا لتبقى أمامهم دائما، وأيضا أمام الأجيال القادمة.


ووفقًا لما نشره موقع "الدايلي ميل" البريطاني، فقد تم جمع تلك اللقطات في معرض صور على الإنترنت، بدءاً من عثرات مخفوق الحليب، إلى السيارات التي سقطت في الماء. 


حيث تظهر في المعرض صورة سيدة يبدو أنها قد استلمت لتوها عددا من أكواب مخفوق الحليب لشربها مع أصدقائها، وفي طريق الخروج من المطعم تصطدم مباشرة في النافذة لتظهر وقد تناثر المشروب على جميع أنحاء الزجاج حولها.


كما فشل عروسان في إتمام مراسم زواجهما بتقطيع كعكة الزفاف، وذلك بعد أن قام أحد المدعوين إلى الحفل بإسقاطها. وقد حصل أحد الآباء على وشم لابنه، ولكن لسوء الحظ لم تكن نتيجته كما تمنى، وللأسف أن ذلك الوشم سوف يبقى دائماً على جسده ليذكره بتلك الكارثة التي صنعها منفذ الوشم. 


كما يحتوي المعرض على صورة مثيرة للضحك لامرأة يبدو أنها قد فاتها النزول في محطتها، وعند محاولتها النزول أغلق الأوتوبيس أبوابه على رقبتها، حيث تم تسجيل صورتها ورأسها بالخارج وجسدها كاملًا لا يزال داخل وسيلة المواصلات. 


ومن ضمن الأشخاص الأسوأ حظًا كانت تلك السيدة التي سقطت بكامل جسدها داخل البالوعة، ويبدو في الصورة أنها قد علقت بالفعل هناك واستدعي رجال الإطفاء لإنقاذها. 


أما ذلك الرجل فقد تفوق في سوء الحظ بعد أن سار بعبارة السيارات إلى النهر في مشهد مؤسف للغاية. كما احتوى المعرض صورة لأم تم التقاطها بعد لحظات من الولادة لتظهر بها الأم وقد بدت عليها علامات الاندهاش والصدمة لأنها قد رُزقت بطفلين توأمين. 


ولم يقتصر المعرض على جمع هفوات الأشخاص فقط، فقد ظهرت أيضًا بعض اللقطات لحيوانات تعرضت لكبوات مماثلة، فذلك الكلب قد علق جسده داخل أحد المقاعد البلاستيكية، بينما علقت إحدى القطط داخل عبوة الزجاجات، وأخرى قامت بوضع رأسها داخل أحد الأكواب.  على أي حال، بالرغم من سوء الحظ الظاهر في تلك اللقطات إلا أنها الآن من ضمن المواقف المضحكة للغاية، ونأمل ألا تتعرض لأحدها يومًا ما.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم