هل تسبّب محمد عبده بإلغاء حفلتي كاظم الساهر في السعودية؟

24 تشرين الثاني 2017 | 20:30

القيصر وفنان العرب.

لا تزال ردود الأفعال تتواصل بسبب إلغاء حفلتي الفنان #كاظم_الساهر في السعودية، التي كان مقرراً إقامتها في نهاية كانون الأول المقبل، فالبعض يقول إنها تأجلت ولم يتم إلغاؤها نهائياً، فيما كثر من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن الفنان #محمد_عبده هو السبب وراء إلغاء الحفلتين خوفاً من أن يتكرر الموقف الذي حصل في قطر العام 2004 في مهرجان الدوحة الغنائي الخامس، حيث كانت هناك حفلة تجمع بين كاظم الساهر ومحمد عبده وكانت الكفة تميل لمصلحة القيصر لناحية الحضور الجماهيري الأكبر. وزاد من تأكيد البعض أن محمد عبده وراء هذا الإلغاء، أنّه كان مقرراً أن تكون أولى الحفلات الغنائية المختلطة، أو كما يطلق عليها في السعودية للعائلات، لمحمد عبده، ولكن اعلن بعدها عن حفلتي كاظم الساهر أنها للعائلات، ليكون السبق للساهر وليس لعبده، الأمر الذي أزعجه، وهو الذي كان يرغب في أن تكون أولى الحفلات الغنائية المختلطة في السعودية من نصيبه هو.  

وكان نشط هاشتاغ بعنوان: "نريد حفل كاظم الساهر" طالب فيه مغردون بالعودة عن قرار إلغاء حفلتي القيصر.

من جهة اخرى، نشر حساب "الاتحاد العربي" عبر "توتير" تغريدة ذكر فيها ان كاظم الساهر كان ينوي ان يقدم للسعودية أغنية خاصة عند حضوره لإحياء الحفلتين، وأنه طلب من الشاعر كريم العراقي أن يكتب له قصيدة ليلحنها ويقدمها هدية للجمهور السعودي.



خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard