الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يتعمّد محمد رمضان إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؟

محمد السعيد
هل يتعمّد محمد رمضان إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؟
هل يتعمّد محمد رمضان إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؟
A+ A-

برغم لجوء العديد من الفنانين إلى مواقع التواصل الاجتماعي لنشر آخر أخبارهم الفنية والدعاية لأعمالهم التي يقومون بتصويرها وذلك من أجل متابعتها فور عرضها، فإن الممثل محمد رمضان هو أكثر الفنانين المصريين الذين يقومون بالدعاية لأنفسهم وأعمالهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حسابات رسمية تحظى بمتابعات كبيرة. 

رمضان لا يمر يوم إلا وتجد لديه الجديد الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعلم تماماً أن ما ينشره من صور ومقاطع فيديو وكلمات ستكون مادة خصبة لمعظم وسائل الإعلام، وهو ما يفسر حالات الجدل الكثيرة حوله بنشر صوره وهو في "لوك" مختلف أو مع سيارته الفارهة أو أمام طائرة دون أن يوضح أحيانا سبب وجوده إلى جوار هذه الأشياء ما يفتح باب الجدل حوله وهل هي من أملاكه الخاصة أم لا. 

لجوء رمضان لهذه الوسائل من أجل ضمان أكبر نسبة مشاهدة ومتابعة له ولأعماله سواء خلال التصوير أو بعده وحتى موعد عرض أعماله، وهو ما يفسر حصوله على أعلى نسب تصويت عندما تعقد مقارنات بينه وبين عدد من الفنانين حتى لو تفوقوا عليه في شباك التذاكر مثلما حدث مع أحمد عز وأحمد السقا اللذين تفوقا عليه في شباك التذاكر لكنه اكتسح كل التصويت والمقارنة بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً عبر استفتاء صفحة السينما. 

 أبرز ما يقوم به رمضان يومياً في هذا الأمر هو إعلانه خلال الساعات القليلة الماضية عن اقترابه من تصوير الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، الذي  تدور معظم أحداثه في إطار التشويق، وفي الوقت عينه لم ينس رمضان التذكير بفيلم "الديزل"، الذي من المحتمل عرضه في إجازة منتصف العام المقبل. وهناك مسلسل "زين" الذي سيذاع حصرياً عبر شاشات قناة "الحياة" في رمضان المقبل. 

الطريف أن معظم الفنانين الذين يشاركون رمضان في أعماله يحرصون على نشر تغريدات ومواقف طريفة خلال التصوير ويبدو أن ما يقومون به نوع من المشاركة لبطل أعمالهم فيما يقوم به لمزيد من الإثارة والتشويق قبل عرض هذه الأعمال. 


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم