الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

4 صفات يكرهها الرجل في زوجته

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
4 صفات يكرهها الرجل في زوجته
4 صفات يكرهها الرجل في زوجته
A+ A-

هناك بعض الصفات التي توجد في المرأة ويكرهها الرجل ولا يحبها، حيث تقول خبيرة التنمية البشرية شيماء حسين إنه يجب على المرأة أن تدرك هذه الصفات جيداً حتى لا يؤثر ذلك على علاقتها بزوجها، وتتمثل في ما يأتي:

الغيرة المبالغ فيها

غيرتك المبالغ فيها على زوجك قد تجعله يبتعد عنكِ، بل وسيبدأ في إخفاء بعض الأمور العادية عنكِ، خشية رد فعلك وغيرتك المجنونة. لذلك حاولي أن تسيطري على مشاعرك، وكوني على ثقة بنفسك دائماً حتى لا تتحول حياتك إلى جحيم.

 الإلحاح الزائد عن الحد

كثرة إلحاحك على زوجك بأن يفعل أمراً ما، تجعله يكرهك ويبتعد عنكِ، ومع الوقت سيسيطر البرود على مشاعره تجاهك، فحاولي أن تكوني متزنة ولا تطلبي الأشياء منه بإلحاح.

 الشكوى المستمرة

في أغلب الأحيان تلجأ كثير من السيدات إلى الشكوى المستمرة بسبب الحالة الاقتصادية، أو من سوء معاملة الزوج وعدم اهتمامه بها وبطلباتها. وهذا الطبع يكرهه الرجل في المرأة بشكل كبير، لذا يجب عليكِ أن تتوقفي عن الشكوى. وإذا واجهتك أي مشكلة مع زوجك، فمن الأفضل التحدث إليه بأسلوب راقٍ وعاقل من أجل التوصل إلى حل وسط يناسب طرفي الخلاف. 

 الإهمال

يكره الرجل في زوجته إهمال مظهرها أو نظافة بيتها أو إغفال الاهتمام به هو شخصياً، فالرجل مثل الطفل يحب أن تدللـه زوجته وتعتني به وتحاول أن تهيئ له مناخاً لطيفاً في المنزل بعد يوم طويل من العمل الشاق الممل، وتالياً فإن عدم الاهتمام به يجعل الرجل يبتعد بحثاً عن الاهتمام في مكان آخر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم