مجموعة Santoni تصاميم أنثوية وجلد مصقول

14 تشرين الثاني 2017 | 13:22

المصدر: "النهار

  • المصدر: "النهار

تشمل مجموعة Santoni لموسم خريف/شتاء 2017-2018 كافة الموديلات التي ساهمت في نجاح الماركة، وطغى عليها كالعادة الذوق الرفيع والأصالة والتصاميم غير التقليدية.

لا يزال التلاعب بين العناصر الذكورية والأنثوية محور المجموعات التي تحمل توقيع Santoni تحوّل حذاء المونك الكلاسيكي، الذي يشكّل رمزاً من رموز علامة Santoni، إلى حذاء مزوّد بإبزيم واحد تزيّنه الشراريب والتفاصيل المعدنية التي تُحاكي شكل السلسلة. أمّا الجزمة القصيرة التي يصل طولها إلى الكاحل، فهي ذروة الأنوثة بحسب Santoni، وتتميّز بالجلد المصقول والملوّن يدوياً.

 لا بدّ هذا الموسم من اقتناء جزمة يصل طولها إلى الركبة أو أعلى، وطرحتها الماركة بجلد ملوّن بلون واحد يدوياً مع بكلة، فيما النسخة الأرقى منها تشمل قماش Rubelli النفيس.

هذا وأطلقت العلامة تصاميم مستوحاة من الشتاء في الجبل، منها جزمات التسلّق والصنادل التي تخدع البصر مع جوارب معلّقة بها، والحذاء الشهير المزيّن ببريم واحد والمصمّم من جلد العجل مع حشوة من فرو الثعلب ثلاثية الألوان، لم تستخدم ماركة سانتوني سوى أجود المواد الثمينة، كجلد العجل والجلد السويدي الناعم وجلد التمساح.

تطغى على هذه التشكيلة ألوان الجلود، واللونين البنفسجي والخمري، والوردي الفاتح، والأحمر، والبرونزي، ممّا يُضفي عليها ملمساً فاخراً وحاداً تداخله ألوان الخريف الدافئة.





























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard