الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هكذا يمكنك إنشاء زر Home في iPhone X

هكذا يمكنك إنشاء زر Home  في iPhone X
هكذا يمكنك إنشاء زر Home في iPhone X
A+ A-

ادخلت #ابل تغييراً كبيراً في تصميم هواتف iPhone_X#  الجديدة، في محاولة منها لجعل شاشة الهاتف تمتد من الحافة إلى الحافة، حيث ازالت زر الـ Home المتواجد في جميع هواتف ابل السابقة.

وقد قامت أبل باستبدال وظائف #ايفون مع الإيماءات التي هي بديهية إلى حد ما، ولكن بعض الناس سيفتقدون لزر الـ Home الخاص بالهاتف. من هنا تبين وجود طريقة لإعادة زر Home في برنامج الهاتف حيث تم اكتشاف هذه الطريقة من قبل صحيفة وول ستريت جورنال.

ومع ذلك، تغطي هذه الميزة جزءا من واجهة الهاتف في معظم التطبيقات كما انها لن تقرأ بصمات الأصابع. ولكن إذا كنت تريد حقا تجربة ايفونة الـ Home في هاتفك الجديد فإليك الطريقة علماً ان هذه الطيقة هي ميزة مخصصة مخصصة أصلا للأشخاص ذوي الإعاقة تسمى Assistive Touch.

يمكنك تشغيل Assistive Touch في الإعدادات- Settings عام- General إمكانية الوصول- Accessibility ومن ثم Assistive Touch.


Assistive Touch تضع نقطة بيضاء على الشاشة تمنحك إمكانية الوصول السريع إلى الميزات الشائعة، وقد استخدمها الناس في الماضي عند إنكسار زر الـ Home في الهاتف.

الآن يجب أن يكون لديك نقطة بيضاء ( زر Home) يمكنك التحرك بها في أي مكان على الشاشة.الا اننا بحاجة لوضعها حيث يجب ان يكون زر Home لذلك سوف تحتاج إلى مسح الرموز في الجزء السفلي من واجهة الهاتف.


هناك مشاكل مع هذا الإعداد، على سبيل المثال، يغطي زر الصفحة الرئيسية الظاهري الأجزاء الرئيسية لواجهة المستخدم في تطبيقات معينة، مثل سفاري، وإذا كان قريبا جدا من الجزء السفلي من الشاشة، ايفون يُحرك الزر تلقائيا إلى أعلى الزاوية اليمنى.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم