الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب تصعد إلى "الطبقة السريّة"... لآلئ، وقُبَل على الخد

المصدر: أ ف ب
ميلانيا ترامب تصعد إلى "الطبقة السريّة"... لآلئ، وقُبَل على الخد
ميلانيا ترامب تصعد إلى "الطبقة السريّة"... لآلئ، وقُبَل على الخد
A+ A-

بينما كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يلعب الغولف، تمكنت السيدة الأميركية الأولى #ميلانيا_ترامب من اكتشاف فن زراعة اللؤلؤ الياباني في حي غينزو الراقي في #طوكيو، في اليوم الأول من جولة الثنائي ترامب في آسيا.

فقد كانت ميلانيا ترامب في ضيافة اكي آبي، زوجة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، في المتجر الشهير لدار ميكيموتو لصناعة اللؤلؤ، في اطار برنامجها للزيارات الثقافية.

وتبادلت المرأتان التحية عبر التقبيل على الخد، بدلا من المصافحة أو الانحناء على الطريقة اليابانية. وصعدتا بعدها إلى "الطبقة السرية" في المبنى المخصصة لكبار الضيوف، حيث تبادلا الحديث مع ارتشاف كوب من القهوة أو الشاي.

ولم ترشح أي معلومات عن مضمون ما دار من أحاديث بينهما. وأعدت دار ميكيموتو لهذه الزيارة لقاء مع الغطاسات التقليديات اللواتي يبحثن عن اللؤلؤ، مجهزات بنظارات خاصة وعلبة خشبية، ويُعرفن باسم "أما".

وتعرف اليابان بجودة اللآلئ فيها. وكتبت ميلانيا ترامب في تغريدة عبر "تويتر": "زيارة رائعة مع السيدة آبي اليوم! أحببت كثيرا الحديث الذي دار بيننا خلال تناول الشاي وعرض تاريخ اللآلئ".

وروت إحدى الغواصات، وهي مياكي اوكومورا (57 عاما): "سئلت عن عمق المياه التي نغطس فيها، والوقت الذي نمضيه من دون تنفس. أجبت أن العمق بين 5 و6 وامتار، وانه بامكاني كتم التنفس بين 40 و50 ثانية". وأشارت إلى أن ميلانيا ترامب بدت معجبة بما سمعته.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم