الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سامسونغ تطلق نسخة تجريبية من نظام تشغيل "أندرويد أوريو"

حمدى حجازى
سامسونغ تطلق نسخة تجريبية من نظام تشغيل "أندرويد أوريو"
سامسونغ تطلق نسخة تجريبية من نظام تشغيل "أندرويد أوريو"
A+ A-

بدأت شركة سامسونغ في طرح النسخة التجريبية لنظام تشغيل "أندرويد أوريو" الجديد، على أن تكون متاحة في البداية لمستخدمي هواتف Galaxy S8، و Galaxy S8 Plus في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية.  

وحسبما ذكر موقع theverge فإن النسخة التجريبية توفر اختباراً لردود أفعال المستخدمين حول الأداء، وسهولة الاستخدام، في حين صرحت شركة سامسونغ بأن البرنامج الجديد يساعد على تطوير برامج الهواتف الممولة والتطبيقات والخدمات قبل إطلاقها رسمياً.

وليتمكن العملاء من الحصول على النسخة التجريبية ينبغي أن يكون لديهم حساب سامسونغ وأن يقوموا بتلبية المتطلبات المحددة، فبالنسبة لعملاء الولايات المتحدة يجب أن تعمل النسخة التجريبية على شبكات المحمول Sprint، أو T-Mobile، أو أن يمتلك المستخدم هواتف غير مقفلة تعمل ببطاقات SIM لأي من تلك الشركات، أما في المملكة المتحدة فينبغي أن يمتلك المستخدمون هواتف غير مقفلة.

وبدءاً من الآن يمكن للمستخدمين الحصول على الإصدار التجريبي من خلال متجر غوغل بلاي أو من خلال تطبيقات غالاكسي، وتحذر شركة سامسونج من أنه من الوارد حدوث أخطاء غير متوقعة أثناء فترة الاختبار، وسوف يختلف موعد انتهاء فترة النسخة التجريبية بحسب كل بلد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم