السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

العلايلي ويسرا والحلفاوي "الأفضل" في تكريم نجوم رمضان (صور)

محمود إبراهيم
العلايلي ويسرا والحلفاوي "الأفضل" في تكريم نجوم رمضان (صور)
العلايلي ويسرا والحلفاوي "الأفضل" في تكريم نجوم رمضان (صور)
A+ A-

كرمت مؤسسة الأهرام الصحافية، نجوم الدراما المصرية الذين تألّقوا خلال السباق الرمضاني، في حفل فني بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حضره عدد كبير من النجوم، ورجال الدولة المصرية. 

كانت بداية التكريمات بحصول الممثل عزت العلايلي على جائزة "أفضل ممثل" عن مسلسل "قصر العشاق"، وأيضا الممثل نبيل الحلفاوي عن مسلسل لـ "أعلى سعر".

وحصل الممثل شريف منير على جائزة "أفضل نجم" متميز عن دوره في مسلسل "الزئبق"، وللعام الثاني على التوالي حصلت الممثلة يسرا على "جائزة أفضل" ممثلة عن مسلسل "الحساب يجمع"، وتسلم الممثل ياسر جلال "جائزة أفضل" مسلسل على عمله الفني "ظل الرئيس"، وتسلّم الممثل أمير كرارة "جائزة أفضل" ممثل عن دوره في مسلسل "كلبش"، وذهبت "جائزة أفضل ممثلة" للممثلة نيللي كريم، عن دورها في مسلسل "لأعلى سعر" تسلمها المنتج مدحت العدل بدلا منها.

وحصلت قناة "أم بي سي" للعام الثاني على التوالي على جائزة "أفضل شاشة" بنسبة 53% وتسلّمها مصطفى متولّي، وتسلم الفنان حكيم "جائزة أفضل" مغني تتر عن مسلسل "رمضان كريم"، وحصل الممثل يوسف الشريف على جائزة التميز في الأداء عن دوره في مسلسل "كفر دلهاب"، وحصل الممثل هاني سلامة على الجائزة عينها، عن دوره في مسلسل "طاقة نور" .
















حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم