السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

8 مرشحين في الحكمة: لا شيء تغيّر!

المصدر: "النهار"
نمر جبر
8 مرشحين في الحكمة: لا شيء تغيّر!
8 مرشحين في الحكمة: لا شيء تغيّر!
A+ A-

اقفل باب الترشح في نادي الحكمة بيروت على 8 مرشحين لملء 7 مقاعد في اللجنة الادارية للنادي وفق ما اعلن رئيس النادي سامي برباري وامين السر المحامي ميشال خوري. والمرشحون هم كما وردت اسماؤهم في المحضر الرسمي سامي انطوان برباري، مارك جهاد بخعازي، باتريك جورج عون، سمير جوزف نجم، داني سمير شقير، ريمون نصرات ابي طايع، ايلي ميشال نصار وميشال يوسف الخوري سيتنافسون في الانتخابات المقررة بعد غد السبت الساعة 12:30 في مقر النادي في الاشرفية. 

في الوقائع لن تحمل هذه الانتخابات اي جديد، خصوصا ان بقاء كل من الاعضاء الحاليين برباري وخوري وعون وابي طايع شبه حتمي، كذلك عودة سمير نجم ومارك بخعازي مع دخول وجه جديد هو داني شقير المقرب من المدير الفني فؤاد ابو شقرا مع احتمال كبير بعدم حصول انتخابات وفوز الاعضاء السبعة بالتزكية بعد بروز معلومات عن رغبة نصار بالانسحاب من المعركة.

برباري قال لـ"النهار" انه ترشح لمنع النادي من الزوال، ولم ينف صعوبة المهمة "لن اقبل ان تتم تصفية النادي على ايامي، من السهل ان اجلس في بيتي ولا اتحمل وزملائي هذه المسؤولية الكبيرة". وشكر رئيس مجلس الامناء ميشال قليموس على الجهود التي يبذلها. ودعا نصار الى عدم الانسحاب والدخول الى اللجنة الادارية.

في المقابل كشف مصدر مطلع لـ"النهار"، طلب عدم ذكر اسمه، ان ما دفع الرئيس السابق للنادي جورج بركات وامين السر السابق المحامي جان حشاش الى عدم الترشح "عدم رغبة كل طرف في النادي بتحمل مسؤوليته عن تراكم الديون التي تخطت 2،3 مليوني دولار (التي تتضمن موازنة موسم 2017 – 2018"

كما كشف المصدر نفسه عن وجود دعوى قضائية تحضر ضد النادي لعدم التزام ادارته ببنود عقد لرعاية مع احدى المؤسسات التجارية الكبرى.

قد تنتخب ادارة جديدة قديمة للحكمة السبت المقبل لكن من يضمن الاستقرار الاداري والمالي؟!


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم