فيردر بريمن يقيل مدربه بعد البداية الكارثية

30 تشرين الأول 2017 | 14:45

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"رويترز"

أقال نادي فيردر بريمن الألماني مديره الفني الكسندر نوري، اليوم الاثنين، بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق مطلع الموسم الحالي.

وبريمن هو أحد فريقين إلى جانب كولن لم يحققا الفوز منذ بداية الموسم في 10 مباريات، حيث تعادل الاول في 5 وخسر مثلها ويحتل المركز 17 قبل الاخير، فيما تعادل الثاني مرتين وخسر 8 مرات ويحتل المركز الاخير.

وكان نوري استلم منصبه في أيلول عام 2016 وسيحل بدلاً منه مدربا الفريق الرديف فلوريان كوهفلد وتوماس هورش، على ان يساعدهما مدرب فئة تحت 17 سنة في الفريق تيم بوروفسكي.

واصدر النادي الالماني الشمالي بياناً جاء فيه: "نحن مقتنعون بان فريق المدربين الجديد سيعطي دفعة قوية للفريق في الايام المقبلة من اجل اعادة الثقة للاعبين"، من دون ان يؤكد اذا ما كان هذا التعيين بشكل موقت أو رسمي.

وبات نوري ثالث مدرب يحزم حقائبه مبكراً هذا الموسم، بعد ان أقال فولفسبورغ مدربه اندريس يونكر في ايلول الماضي ولحق به بعد أيام الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard