ستوكهولم لدل بوترو وأنتويرب لتسونغا

23 تشرين الأول 2017 | 10:41

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"أ ب"

احتفظ الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو، المصنف 19 عالمياً، بلقبه بطلاً لدورة ستوكهولم السويدية الدولية في التنس، بفوزه في النهائي على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و6-2. 

وهذا اللقب الأول هذا الموسم لدل بوترو، الذي وصل الاسبوع الماضي الى نصف نهائي دورة شنغهاي للماسترز، رافعاً رصيده بالمجمل الى 20 لقباً في مسيرته الاحترافية.

واسترد الأرجنتيني اعتباره من منافسه المصنف ثامناً عالمياً، لأنه خسر أمام ديميتروف سابقاً، لكن هذه المرة فرض افضليته تماماً بفضل ارساله القوي (9 ارسالات ساحقة) وحسم اللقاء في ساعة و25 دقيقة.

وحرم دل بوترو منافسه البلغاري من احراز لقبه الرابع هذا الموسم وتعزيز حظوظه بالمشاركة في بطولة الماسترز، التي تجمع افضل 8 لاعبين للموسم، وهو يحتل حاليا المركز السادس.

من جهته، أحرز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا لقب دورة انتويرب البلجيكية الدولية، بفوزه على الارجنتيني دييغو شفارتسمان 6-3 و7-5 في المباراة النهائية. 

وكان تسونغا أحد افراد منتخب بلاده، الذي سيخوض نهائي كأس ديفيس الشهر المقبل ضد بلجيكا، خاض آخر مباراة نهائية له في دورة ليون في ايار الماضي، حيث توج بلقبه الثالث بعد دورتي روتردام ومرسيليا.

وباضافته اللقب الرابع في 2017، يكون هذا الموسم الافضل في مسيرة تسونغا، الذي رفع رصيده الى 16 لقباً على العموم.

وكان تسونغا غاب عن الملاعب في الاسابيع الاربعة الاخيرة، لاصابة في ركبته.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard