بليسكوفا تُسقط فينوس وليامس في مستهل البطولة الختامية

22 تشرين الأول 2017 | 14:41

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"رويترز"

استهلت التشيكية #كارولينا_بليسكوفا (المصنفة ثالثة عالمياً) مشوارها في بطولة الماسترز، التي تتنافس فيها أفضل 8 لاعبات تنس في العالم، بقوّة، بفوزها السهل على الاميركية المخضرمة #فينوس_وليامس (الخامسة) 6-2 و6-2، في سنغافورة، ضمن المجموعة البيضاء.

واحتاجت العملاقة التشيكية (1,86 م) الى 72 دقيقة فقط للتغلب على فينوس (37 عاماً) الوحيدة بين 8 مشاركات في البطولة سبق لها التتويج باللقب (2008).

وحسمت بليسكوفا، التي بلغت دور الاربعة في "رولان غاروس" هذا العام، المجموعة الاولى في مصلحتها 6-2 في نصف ساعة، قبل ان تكسب الثانية بالنتيجة ذاتها في 42 دقيقة، علما ان فينوس وصيفة اوستراليا المفتوحة وويمبلدون هذا الموسم، حصلت على فرصتين لكسر ارسال التشيكية في الشوط الثالث من دون أن تنجح في مسعاها.

وهذا الفوز الثاني لبليسكوفا على فينوس في 3 مواجهات بينهما.

وتضم المجموعة أيضاً الاسبانية غاربين موغوروزا الثانية واللاتفية يلينا اوستابنكو (السابعة).

في المقابل، تضم المجموعة الحمراء الرومانية سيمونا هاليب (الاولى) والاوكرانية ايلينا سفيتولينا (الرابعة) والدانماركية كارولين فوزنياكي (السادسة) والفرنسية كارولين غارسيا (الثامنة).

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard