السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد طرده المندوب الإسرائيلي... انتقاد ممثلة تهجّمت على مرزوق الغانم

بعد طرده المندوب الإسرائيلي... انتقاد ممثلة تهجّمت على مرزوق الغانم
بعد طرده المندوب الإسرائيلي... انتقاد ممثلة تهجّمت على مرزوق الغانم
A+ A-

في وقت حظي فيه عضو مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، بإعجاب الجميع وتصدره الترند العالمي، بعد الكلمة التي وجهها للوفد الإسرائيلي ووصفهم بقتلة الاطفال، شنّت ممثلة سعودية من أصول مغربية هجوماً على مرزوق الغانم واتهمته بأنه يبحث عن الشهرة عبر التعليق على القضية الفلسطينة حيث كتبت في تغريدة: "تريد ان تصبح بطلاً قومياً عربياً في دقائق، زايد على القضية الفلسطينة وسب اسرائيل"، مضيفة: "القضية الفلسطينية لها رجالها الشرفاء اللي عايشين المعاناة". 

أمينة أو كما تعرف بفدوى حبيبة راشد وهو أشهر أدوارها، فور نشر تغريدتها تعرضت لحملة واسعة من الانتقادات، وحولت حسابها الشخصي في "تويتر" إلى خاص "برايفت"، فيما اتهمها كثيرون بأنها هي من يبحث عن الشهرة عبر مهاجمة الغانم وكتب لها احد المغردين:" انت من جدك تتكلمين عن مرزوق الغانم؟ انتي بكامل قواك العقلية؟ ترى مو منتج ولا مخرج هذا! ولا لفت انتباه لم تزبط معك".

وعلق آخر:"اشكالك فقط حق عرض على التلفزيون، ومشاهدة الفارغين عقل ودين لهم، هذي القضايا لا تشوهوها بتحدثكم عنها، خليك على فدوة حبيبة راشد".

فيما هاب عدد من السعودين لمهاجمة العلي على اعتبار أنها ليست سعودية الجنسية، بل هي مغربية من مواليد السعودية وان السعودية لا تتشرف بأمثالها.

يذكر ان أولى مشاركات أمينة العلي كانت في مسلسل "لعبة المرأة رجل" ورشحتها للعمل الممثلة ميساء مغربي وشاركت في "هوامير الصحراء" والمسلسل الكوميدي "طاش ما طاش" واشتهرت بدور فدوى حبيبة راشد في مسلسل "الخادمة". 






حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم