الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هذه هي خصائص نسخة العام المقبل من iPhone

هذه هي خصائص نسخة العام المقبل من iPhone
هذه هي خصائص نسخة العام المقبل من iPhone
A+ A-

لا شك ان هواتف iPhone الجديدة كلها جيدة وكبيرة، ولكن هل يجب عليك الانتظار حتى نسخة العام المقبل من هواتف ايفون للترقية؟ 

إذا كنت بحاجة إلى هاتف جديد لأن هاتفك اصبح بطيئا جدا للاستخدام اليومي الخاص بك، فقد حان الوقت للترقية. مجرد الحصول على ايفون هذا حق لكم سواء كان iPhone SE او 6S او حتى iPhone X، ولا تقلق بشأن هاتف ايفون العام المقبل.

وإذا كنت تستطيع الانتظار، فإن عددا قليلا من الشائعات قد برزت بالفعل حول ما تخبئه آبل في مخزن العام 2018.

الشائعات حتى الآن تركز في معظمها على شاشات الجيل القادم من ايفون، والتي يمكن أن تخبرنا أن تصميمات جديدة قادمة على الأقل لهواتف ابل المتوسطة كايفون 8.

ولكن حتى الآن، ليس هناك أي إشارة إلى تسمية الهواتف. لا يزال من غير الواضح جدا ما إذا كانت سوف تسمى بـ iPhone 8S او iPhone 9..

الا انه من المهم أن نلاحظ أن هذه الشائعات تأتي في وقت مبكر جدا، وهناك الكثير من الوقت لأبل لإجراء تغييرات حتى تعلن عن ايفون الجديد في سبتمبر المقبل - وهذا فقط إذا كانت هذه الشائعات صحيحة في المقام الأول.

أما ابرز الشائعات التي برزت عن ايفون نسخة العام 2018 فهي كالتالي:

الهاتف الأمامي سيأتي بواجهة أمامية أقل مدى:

من الممكن أن يكون هاتف ايفون القادم متوسط المدى وبالتالي له واجهة أمامية مماثلة ل iPhone X وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال.

على وجه التحديد، من المفترض ان تبحث أبل في نوع متقدم من شاشة LCD تسمى "Full Active LCD". هذا النوع من الشاشات هو أقل تكلفة من تلك الشاشات المصنوعة من شاشات OLED.

واحد من هواتف 2018 سوف يكون بشاشة كبيرة وبقياس أكثر من 6 بوصات

غالاكسي نوت 8 يحتوي على شاشة 6.3 بوصة التي يمكن أن تكون هاتف ايفون المقبل مماثلة له. وقد قدمت شركة آبل طلبات من اليابان للحصول على شاشات عرض LCD بحجم أكثر من 6 بوصات، وفقا لـ كوريا هيرالد.



إذا كانت أجهزة أيفون 2018 تحتوي على شاشات عرض كبيرة، هذا يعني انتهاء عصر iPhone 6

هذا هو محض تكهناتنا استنادا إلى الشائعات بأن أبل سوف تستخدم شاشات Full Active LCD ، والتي من المتوقع ان تكون أكبر من شاشاة ايفون 8 .

سيبدو هاتف العام 2018 مختلفا، إن لم يكن أعيد تصميمه، خاصة إذا استخدمت أبل Full Active LCD والألواح الأمامية الأقل حجما.

كم من المتوقع ان تأتي أجهزة ايفون لعام 2018 من دون حواف كبيرة مثل تلك الموجودة على أيفون 8، والتي لديها في الأساس نفس التصميم كما ايفون 6.

سيكون هناك خلف أكبر لـ iPhone X في العام 2018

تشير الشائعات إلى أن أبل قد تضيف خلفا أكبر لشاشة هاتف iPhone X بحجم 6.46 في العام المقبل، بينما يأتي هاتف iPhone X بشاشة أوليد 5.8 بوصة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم