قسطل مياه يأسر الاف المواطنين على اتوستراد انطلياس - جل الديب! (بالصور)

18 أيلول 2013 | 16:56

المصدر: النهار

قدرنا في هذا البلد ان نعاني خلال حصول المشكلة وخلال معالجتها. يوم السبت الماضي نشرتُ على موقع "النهار" خبرا مرفقا بصورة لحفرة مليئة بالمياه في وسط اتوستراد انطلياس - جل الديب مضى على وجودها اكثر من اسبوعين دون ان تقوم اي جهة بمعالجة القضية. ويبدو ان "النهار" ساهمت في ايصال صوت عشرات بل مئات المواطنين الذين كانوا ضحية هذه الحفرة، فجاء الجواب الاثنين بالاعلان عن تدابير سير على اتوستراد انطلياس- جل الديب لاصلاح قسطل المياه الذي كان السبب بوجود الحفرة. وها انا اليوم اكتب عن المعاناة التي عشتها خلال ساعتين بسبب اعمال الصيانة في وسط الاتوستراد لاصلاح القسطل. فالطريق التي اسلكها كل يوم من جونيه في اتجاه صحيفة "النهار" والتي تستغرق مع زحمة السير ساعة واحدة، استغرقت اليوم ساعتين بسبب التدابير غير المدروسة التي اتخذت بالتزامن مع الاصلاحات. فالاتوستراد المؤلف من اربعة خطوط بات يسير بخطين واترك لكم متعة مشاهدة الزحمة التي خلفها هذا الاجراء من خلال الصور. فهل اخطئت عندما اشرت الى هذه المشكلة؟

كل من يريد ان يسلك الاتوستراد من ضبيه في اتجاه بيروت منذ مساء اليوم وحتى مساء السبت عليه ان يأخذ حبوب مهدئة وان يكون صبره طويلا. مضى الان على وجودي في الجريدة حوالي 50 دقيقة، تتصل بي زميلتي في "النهار" لتخبرني انها لا تزال اسيرة الزحمة نفسها شأنها شأن الاف المواطنين. 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard