الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالأرقام: رونالدو يتطلّع لابعاد "النحس" في شهره المفضّل

المصدر: "ماركا"
بالأرقام: رونالدو يتطلّع لابعاد "النحس" في شهره المفضّل
بالأرقام: رونالدو يتطلّع لابعاد "النحس" في شهره المفضّل
A+ A-

يستعد النجم البرتغالي في صفوف #ريال_مدريد #كريستيانو_رونالدو لابعاد الطاقة السلبية، "النحس"، الذي رافقه منذ عودته من الايقاف، وذلك حين يلعب فريقه مع #خيتافي، يوم غد السبت، في المرحلة الثامنة من #الدوري_الاسباني لـ #كرة_القدم.

وأنهى "الدون" المهمة الاهم بالنسبة إليه وهي قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات #كأس_العالم 2018 في #روسيا، وأغلق هذه الصفحة الآن، وبات هدفه الجديد كسر "النحس" وتسجيل الاهداف لمساعدة النادي "الملكي" في العودة إلى المراكز الاولى.

وحقق رونالدو أسوأ بداية له في الدوري الاسباني هذا الموسم، إذ لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال 7 مواجهات (غاب عن 4 منها بسبب عقوبة الايقاف).

ويعتبر شهر تشرين الاول المفّضل لرونالدو لتسجيل الأهداف، حيث سجل 36 هدفاً في 27 مباراة خاضها في هذا الشهر مع ريال مدريد، وفق صحيفة "ماركا" الاسبانية.

وفي تشرين الأول، أحرز البرتغالي "سوبر هاتريك" مرة واحدة كانت أمام راسينغ سانتاندير، كما حقق 4 مرات "هاتريك" فضلاً عن 6 مرات سجل فيها "ثنائية".

وكان فريق ملقة ضحية رونالدو الأبرز في تشرين الاول، حيث سجل في مرماه 6 أهداف، مقابل 4 أهداف في مرمى كل من راسينغ وليفانتي، و3 أهداف في شباك كل من اشبيلية وديبورتيفو الافيس واتلتيك بلباو.

وسيكون شهر تشرين الأول الجاري فرصة لرونالدو من أجل استعادة تسجيل الاهداف، خصوصاً انه سيخوض أكثر من مباراة، حيث يلتقي خيتافي يوم غد السبت، ثم يواجه توتنهام الانكليزي، الثلثاء المقبل، في دوري أبطال اوروبا، قبل أن يلعب مع ايبار وجيرونا في الدوري المحلي.

إشارة الى ان نجم برشلونة الارجنتيني #ليونيل_ميسي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 11 هدفاً، يليه مهاجم #فالنسيا سيموني زازا 6 أهداف، ثم لاعب فياريال سيدريك باكامبو ونجم سيلتا فيغو ماكسيميليانو غوميز بـ5 أهداف لكل منهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم