السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

قتل 79 خنزيراً بطريقة مروعة وصادمة!

قتل 79 خنزيراً بطريقة مروعة وصادمة!
قتل 79 خنزيراً بطريقة مروعة وصادمة!
A+ A-

حكمت المحكمة الإسبانية بسجن  مزارع قتل 79 خنزيراً عبر الضرب على بطونهم، وذلك لمدة 15 شهراً الى جانب الشخص الذي صوره. وفي التفاصيل، تم توزيع مقاطع مصورة عبر الهواتف المحمولة تضمنت المشاهد المروعة لقتل الخنازير في مزرعة هركال-أوفيرا. وتراوح أعمار الحيوانات بين 19 و27 يوماً فيما يبلغ الرجلان  18 و22 عاماً. 


وبحسب صحيفة "الصن" البريطانية، تُبين المشاهد أن الرجل القاتل تعامل مع حظيرة الحيوانات وكأنها حمام سباحة، فبدأ بالقفز عدة مرات على الخنازير.
وتقول تقارير وسائل الإعلام المحلية إن 19 خنزيراً صغيراً لقت حتفها فى مكان الحادث بينما توفى الآخرون في وقت لاحق بسبب اصاباتهم الشديدة. 


وقال متحدث باسم المحكمة في بيان: "عندما كانت الخنازير في ممر النقل، حاصر الرجل الحيوانات، وفي تلك اللحظة بدأ رجل آخر بتصويره عبر هاتفه النقال بينما كان يقفز الآخر على الحيوانات ثلاث مرات، رامياً بكل ثقله عليهم". 


وقد منعت المحكمة أيضاً كلاً منهما من الانخراط في أي مهنة متصلة بالحيوانات لمدة ثلاث سنوات ونصف سنة، كما أمرت أيضاً بدفع تعويضات قدرها 4،470 أورو أي ما يعادل 60 أورو لكل خنزير صغير، إلى الشركة التي تملك الحيوانات.
وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي، وسط استنكار رواد وسائل التواصل ووسائل الإعلام. 





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم