الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيل خارج حسابات منتخب ويلز

المصدر: "أ ف ب"
بيل خارج حسابات منتخب ويلز
بيل خارج حسابات منتخب ويلز
A+ A-

استبعد الويلزي #غاريث_بيل من تشكيلة منتخب بلاده، الذي يلتقي جورجيا وايرلندا في مباراتين مهمتين، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 لـ #كرة_القدم، بحسب تقارير صحافية بريطانية.

وشكلت لياقة بيل (28 عاما) مصدر قلق بالنسبة الى المنتخب الوطني منذ تعرضه لإصابة عضلية في ربلة الساق خلال مباراة ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الالماني، ضمن دوري أبطال أوروبا الاسبوع الماضي، والتي انتهت بفوز النادي "الملكي" 3-1.

وغاب الجناح الويلزي عن لقاء ريال وضيفه اسبانيول، الأحد الماضي، ضمن بطولة اسبانيا، الا انه التحق بمعسكر منتخب بلاده في اليوم التالي.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة مع 14 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صربيا المتصدرة، ونقطة عن ايرلندا الثالثة. ويأمل المنتخب الويلزي في الفوز على أرض جورجيا، الجمعة المقبل، وعلى ضيفه الايرلندي، الاثنين المقبل، ليضمن على الأقل المركز الثاني والمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي. 

ويتأهل متصدر كل من المجموعات الأوروبية التسع الى نهائيات كأس العالم مباشرة، بينما تخوض أفضل 8 منتخبات حلت في المركز الثاني ملحقاً قارياً تتأهل 4 منتخبات منه الى المونديال.

ويتوقع ان يفسح غياب بيل المجال أمام لاعب ليفربول الانكليزي بين وودبورن (17 عاما) للمشاركة كأساسي للمرة الأولى على الصعيد الدولي، إذ قدم أداءً لافتاً في المباراة ضد النمسا في الثاني من أيلول الماضي (1-0)، بتسجيله هدف الفوز بعد 5 دقائق من مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم