الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الحريري: عبرا ستبقى نموذجا للتنوع وصيدا لم تكن يوما خارج الدولة\r\n

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أكدت النائب بهية الحريري ان "عبرا ستبقى نموذجا للتنوع والحياة المشتركة بين اللبنانيين تحت مظلة الدولة، وان صيدا عبر تاريخها الحديث تؤمن بالدولة وتريد الدولة اولا وتريد هذا التنوع الموجود وتريد حريتها ولا تقبل ان تكون تبعا لأي جهة الا لمصلحة الأفراد الموجودين فيها".


وقال الحريري خلال استقبالها في مجدليون وفدا كبيرا من اهالي بلدة عبرا وسكانها، "اننا نعتز بالمسؤولية العالية التي اظهرتموها في اعقاب الأحداث الأخيرة وكيف تخطيتم تداعياتها التي تأثرت بها المدينة ككل. كما نعتز بأننا استطعنا ان نفي بوعدنا لكم بانجاز القسم الأكبر من أعمال الترميم واعادة البناء قبل عيد الأضحى، وان شاء الله تستكمل قريبا ويعود جميع السكان الى بيوتهم"


واضافت "والآن علينا ان نفكر بمرحلة ما بعد اعادة الاعمار، كيف تبقى عبرا نموذجا للحياة المشتركة وكيف نحافظ على هذه المنطقة ولا نسمح مرة ثانية لأحد بأن يمس أمنكم وطمأنينتكم واستقراركم. هذه المنطقة العزيزة على قلبنا هي في قلب صيدا ووجدانها وفي وجدان كل لبناني. سيبقى عنواننا ان تكون الدولة هي الحاضنة لإستقرار المنطقة وامنها والتي لا نترك مناسبة الا نصر فيها على حضور الدولة وقيامها بواجباتها". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم