السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

لورين قديح وبديع أبو شقرا ووسام صباغ إلى الجامعة مجدداً... "لوري" سعيدة "قدّ الدني"

المصدر: "النهار"
لورين قديح وبديع أبو شقرا ووسام صباغ إلى الجامعة مجدداً... "لوري" سعيدة "قدّ الدني"
لورين قديح وبديع أبو شقرا ووسام صباغ إلى الجامعة مجدداً... "لوري" سعيدة "قدّ الدني"
A+ A-

يستعدّ الممثلون لورين قديح، بديع أبو شقرا ووسام صباغ، للعودة إلى مقاعد الدراسة، إذ تم قبولهم في معهد الفنون في #الجامعة_اللبنانية لاستكمال الدراسات العليا. 

لورين قديح، صرّحت لـ "النهار" بأنه "كان أجمل يوم" عندما علمت بذلك، وأنّ زميلها وسام صباغ هو الذي أخبرها، حين اتصل بها يوم عيد ميلادها فظنّت أنه يريد معايدتها وإذا به يخبرها أنه تم قبولهم في "الماستر".

لورين التي استطاعت أن تثبت نفسها في السينما اللبنانية وحقّقت الشهرة، تقول عن عودتها مجدداً إلى مقاعد الدراسة: "كل شيء مجد باطل والثابت ما نأخذه معنا زوادة، لأنّ أيّ منتَج يعرض على التلفزيون يصبح مشهوراً، وبعصر "السوشال ميديا"  الجميع أصبح مشهوراً، ما يختلف بين إنسان وآخر هو ما يخزنه بداخله".

وأضافت: "صحيح أنني أصبحت محترفة، ولديّ خبرة ورصيد من الأفلام، لكن اليوم أعود تلميذة. ونحن دائماً تلامذة ويبقى دائماً ينقصنا الكثير والكثير، وفرحتي "قد الدني" لأنّ "الماستر" هو امتياز لي ولزملائي، وهم نجوم كبار سبقوني في عالم التمثيل من سنين. وشعوري مثل الطفل الصغير وهو يستعدّ للمدرسة، أحضّر الأشياء التي سآخذها معي، رغم أنه في الجامعة لا توجد حقيبة، ولكن الشعور الداخلي أني أعود للمدرسة من جديد كالأطفال". 

وتضيف: "أكرر، كل شيء مجد باطل، واليوم دوري أنا، وغداً دور آخر، وما آخذه معي هو العمل على تطوير الذات والعمل على اكتساب مهارات حتى يأتي يوم أستخدم كلّ ذلك بطريقة صحيحة مع الأشخاص الصحّ. لأنّه أحياناً الناس الغلط بتفهمك غلط، ولا تقدرك وبالتوقيق لزملائي في التمثيل وفي الدراسة".

وختمت حديثها: "لديّ نقطة ضعف نحو تلامذة الجامعة اللبنانية، خصوصاً نحو خرّيجي معهد الفنون الذي خريّجته، وهم أعدّهم الأصل وهناك كثير من النجوم الكبار سبقونا وأعطونا الصيت الجيّد كتلاميذ الجامعة اللبنانية، وبعصر الدخلاء والدخيلات اللي صار شي كثير وأصبحنا نخجل أن نتكلم في هذا الموضوع حتى ما يفتكروا غيرانة أو شي، الماستر لا بد منه وأصبح حاجة وسلاحاً باليد، نعم نحن خرّيجو الجامعة اللبنانية وخريجو معهد الفنون بالتحديد، وهنا الأصل ومن الأصل وإلى الأصل نعود".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم