الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شريكها قتل طفلها بسبب فقدان فردة حذائه... "ماذا عن ماضي حبيبك المتوحش؟"

شريكها قتل طفلها بسبب فقدان فردة حذائه... "ماذا عن ماضي حبيبك المتوحش؟"
شريكها قتل طفلها بسبب فقدان فردة حذائه... "ماذا عن ماضي حبيبك المتوحش؟"
A+ A-

بعدما فقدت ليليا بريها، 30 عاماً، ابنها ألكس البالغ من العمر خمسة أعوام، والذي قُتِل على يد حبيبها الذي أخفى عنها ماضيه العنيف، وذلك بسبب فقدان الطفل فردة حذائه، تطالب الوالدة المفجوعة بتسهيل وصول النساء إلى المعلومات والحقائق عن السجل الإجرامي لشركائهن، وفق ما ذكر موقع "ميرور". 

فقد تبيّن أن مارفين إيهييناشو، 39 عاماً، الذي حُكِم عليه بالسجن المؤبّد مع 18 عاماً كحد أدنى، في تموز الماضي بتهمة قتل الطفل ألكس مالكولم في تشرين الثاني 2016، لديه عدد كبير من السوابق الجرمية إلى درجة أن المدّعين العامين استغرقوا 15 دقيقة لتلاوتها كلها في المحكمة.

غير أنه لم تكن لدى الوالدة بريها أدنى فكرة عن ماضي حبيبها المتوحش، وقد سمحت له بأن يصطحب ابنها في نزهة خارج المنزل، ويبدو أن الطفل أضاع فردة حذائه خلال النزهة فأقدم إيهييناشو على ضربه حتى الموت.

وقالت الوالدة في تحية إلى ابنها الذي وصفته بأنه "صديقها المفضّل": "كان ألكس صغيراً، لكنني كنت أستمدّ قوتي منه. كان هادئاً ولطيفاً جداً. كان يقطف الزهور ويحضرها لي، ويردّد دائماً dadzu، أي أحبك. كان يحب الحيوانات ويهوى التعلّم. كان يعلّمني الرقص على أغانيه المفضّلة، وفي عيد مولده، كنا نذهب دائماً إلى أكواريوم لندن، مكانه المفضّل. حياتي صامتة من دونه".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم