الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

انتقادات لوعد بسبب جلوسها على لفظ الجلالة... "تجاوزت الأدب والاحترام"!

انتقادات لوعد بسبب جلوسها على لفظ الجلالة... "تجاوزت الأدب والاحترام"!
انتقادات لوعد بسبب جلوسها على لفظ الجلالة... "تجاوزت الأدب والاحترام"!
A+ A-

أطلت المغنية السعودية وعد، في لقاء عبر محطة "أم بي سي" في مناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، فظهرت وهي ترتدي عباءة مبطّنة من الداخل بالعلم السعودي، ونشرت صورة لها وهي تجلس بالعباءة فظهرت كلمة التوحيد المكتوبة على العلم السعودي تحتها.

وعد، وبمجرد نشرها صورها عبر "إنستغرام"، تعرضت لموجة من الانتقادات اللاذعة بسبب جلوسها على كلمة التوحيد ولفظ الجلالة، واعتبر قسم كبير من رواد موقع التواصل أنّها "تجاوزت الأدب والاحترام بتصرفها هذا".




وفي ردّ من الفنانة السعودية على الحملة التي وجّهت ضدّها، نشرت مقاطع فيديو لها في حسابها عبر "سناب شات"، هاجمت منتقديها بأسلوب وُصف بأنّه "غير لائق"، فقالت إنّهم أشعروها أنّهم هُبل (صنم من الجاهلية)، وأنّها أحرص من منتقديها على ذلك، والعلم مرسوم على يد العباءة، وهي عندما تجلس يظهر كأنّها تجلس على لفظ الجلالة.

وأضافت أنّها حذفت الصورة من حسابها في "انستغرام"، وأقفلت خاصية التعليقات، لأنّ المتابعين سبّبوا لها قلق، وطلبت أن يتم "التركيز على الأشياء المهمة وليس التافهة".

ويبدو أنّ وعد لم تقنع الجمهور بكلامها، حيث زادت حدة الانتقادات لها بعد توضيحها، واتهمت بأنّها "تحاول استغفال الناس، وأنّ جلوسها على لفظ الجلالة كان واضحاً في الصورة، وليس كما تدّعي أنّ العلم مطبوع على يد العباءة. وأنّه كان من الأجدر أن تقدم اعتذاراً بطريقة أكثر احتراماً من التي ظهرت بها على سناب شات".









حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم