الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة مونبلييه

المصدر: "أ ف ب"
ضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة مونبلييه
ضربة موجعة لسان جيرمان قبل مواجهة مونبلييه
A+ A-

لن يتمكن النجم البرازيلي #نيمار من المشاركة مع فريقه #باريس_سان_جيرمان في مباراة، اليوم السبت، ضد مونبلييه في #الدوري_الفرنسي لـ #كرة_القدم، وذلك بسبب إصابة في قدمه اليمنى، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وكانت إذاعة مونتي كارلو "ار ام سي" أول من كشف عن هذا الأمر، قبل أن تؤكد إذاعة "فرانس بلو باري" وصحيفة "ليكيب" الرياضية هذا الخبر.

وبحسب "ار ام سي"، لن تؤثر اصابة نيمار، الذي سجل أربعة أهداف مع اربع تمريرات حاسمة في مبارياته الخمس الأولى مع سان جيرمان، على مشاركة نجم برشلونة الإسباني السابق في الاختبار الكبير الأول له مع نادي العاصمة الأربعاء المقبل ضد بايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وفي حسابه بسنابشات، نشر اللاعب البرازيلي، الذي دخل مؤخرا في جدل مع زميله الأوروغوياني ادينسون كافاني من أجل تنفيذ ركلة جزاء، صورة له مع ضمادة على قدمه اليمنى، متمنياً فيها عيد ميلاد سعيد لمواطنه تياغو سيلفا.

ولن يكون نيمار، الذي كلف سان جيرمان 222 مليون أورو لفك ارتباطه ببرشلونة، الغائب الوحيد عن لقاء مونبلييه بحسب "فرانس بلو باري"، إذ اشارت الاذاعة الى غياب الأرجنتيني انخل دي ماريا وانضمامه الى مواطنه خافيير باستوري، الذي كان غيابه معلوماً في وقت سابق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم