متى ستتوافر هواتف iPhone الجديدة في لبنان وكم سيبلغ سعرها؟

22 أيلول 2017 | 18:13

المصدر: "النهار"

بعد إعلان شركة "أبل" العملاقة هواتفها الجديدة المنتظرةiPhone 8 و iPhone 8 Plus وهاتفها الأحدث iPhone X، بدأت الطلبات المسبقة على الهواتف الجديدة في جميع أنحاء العالم. 

وقالت "أبل" إنّ الإفراج عن هاتفي iPhone 8 و iPhone 8 plus في الأسواق العالمية سيبدأ اعتباراً من اليوم 22 أيلول، وسيتراوح سعرهما بين 700$ لهاتفiPhone 8 و 800$ لهاتف iphone 8 plus.

أما هاتف iPhone X فقد قالت الشركة إنّ تاريخ الطلب المسبق على هذا الهاتف سيُتاح ابتداءً من 22 تشرين الأول المقبل، على أن يتوافر في الأسواق العالمية ابتداءً من 3 تشرين الثاني المقبل (مع إمكان تأجيل عرضه في الأسواق) بسعر 999 $ للهاتف بسعة 64 غيغابايت.

 متى ستتاح هذه الهواتف في لبنان؟

في اتصال لجريدة "النهار" مع قسم المبيعات في متاجر أمهز للإلكترونيات، أكّد لنا علي أمهز أنّ هاتفي iphone 8 وiphone 8 plus سيتاحان في المتجر ابتداءً من الأسبوع المقبل، وأنّ الطلبات المسبقة هائلة على هذين الهاتفين، لا سيماiPhone 8 Plus، مشيراً إلى 10 هواتف فقط من iPhone 8 plus ستتوافر غداً في المتجر بسعر 1500$ للهاتف في اليومين الأولين، إلا أنه لم يحدد الأسعار النهائية للهواتف بانتظار طرحهما في الأسواق الأسبوع القادم. وفي ما يتعلق بهاتفiPhone X أشار علي إلى أنّ الطلب المسبق عليه كبير جداً ولكن لا معلومات بعد عن إمكان توافره بانتظار طرحه في الأسواق العالمية.

كذلك أشار قسم المبيعات في متاجر Class للإلكترونيات إلى أنّ الطلبات المسبقة على هاتفيiphone 8 وiphone 8 plus مرتفعة جداً، مضيفاً أنّ هذين الهاتفين سيتوافران في المتجر ابتداءً من الأسبوع المقبل من غير الإفصاح عن الأسعار التي سيتم طرحهما بها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard