قبلة نيكول كيدمان ليست الأولى... أشهر اللقطات

19 أيلول 2017 | 12:24

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

قبلة الممثلة نيكول كيدمان لزميلها ألكسندر سكارسغارد بعد تسلّمه جائزة "إيمي" عن دوره في فيلم "Big Little Lies" أمام زوجها مغنّي الكاونتري كيث اوربان كانت الحدث في مواقع "السوشيل ميديا"، حتى إنّ مجلة "يو أس ويكلي" كتبت: "الجميع أصيب بالصدمة، هذا السلوك كان خارجاً عن المألوف". 

ولكن بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني، هي ليست المرة الأولى التي تقبّل كيدمان زميلاً لها في هذا النحو، مذكراً بأنها سبق وفعلت الأمر عينه مع الممثل دينزل واشنطن في حفل توزيع جوائز "أوسكار" في العام 2003 عندما قبّلته من شفتيه فيما كانت متجهة لتسلّم جائزتها عن دورها في فيلم "The Hours"، وهي اعتادت أن تتصرّف بحميمية مع زوجها وتقبّله دائماً على مرأى عدسات الكاميرات.


وأيضاً، سبق أن قبّلت صديقتها المقرّبة ناعومي واتس من شفتيها خلال حفل توزيع جوائز "Women in Film" في العام 2015.

مشاعر الحنان والحب التي تظهرها كيدمان في المناسبات ظهرت أيضاً خلال مهرجان كانّ السينمائي حينما قبّلت الممثلة إيل فانينغ على رأسها وغمرت كيرستن دانست خلال مشاركتهنّ عن فيلم "The Beguiled".

المشاعر عينها كانت شاهدة عليها عدسات الكاميرات مع بطل فيلم "الأسد" الممثل البريطاني ديف باتل، حينما أمسكت بوجنتيه بطريقة ووضعت رأسها على كتفه في صورة أخرى.

اقرأ أيضاً: نيكول كيدمان قبّلت الممثل أمام زوجها... فكيف تصرَّف؟ (فيديو)






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard