الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بعد وصفه عمرو خالد بـ"المعتوه"... ناصر القصبي يسخر من شيخ "برّر" اغتصاب طفلة

بعد وصفه عمرو خالد بـ"المعتوه"... ناصر القصبي يسخر من شيخ "برّر" اغتصاب طفلة
بعد وصفه عمرو خالد بـ"المعتوه"... ناصر القصبي يسخر من شيخ "برّر" اغتصاب طفلة
A+ A-

تعرّض الفنان السعودي #ناصر_القصبي لحملة بسبب انتقاده في حسابه عبر "توتير"، عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين، المشرف العام على مؤسسة "ديوان المسلم"، الشيخ ناصر العمر، الذي برّر بسياق غير مباشر قصة شاب حاول اغتصاب طفلة بذريعة أنّها "ترتدي اللباس القصير فأثارت شهوته".

القصبي، وفي تعليق على مقطع فيديو الشيخ، وصف كلامه بـ"الفكر الجنسي الشاذ" فكتب: "صدعوا رؤوسنا طوال ٣٠ سنة بهالقصص المفبركة البلهاء الساذجة الركيكة، والتي تفيض بفكر جنسي شاذ ومريض. إهانة لعقولنا تصديق مثل هذا الهراء".



تغريدة القصبي وانتقاده الشيخ أثارا ضدّه موجة من الانتقادات، فتم وصفه بـ"الليبرالي" و"الملحد"، فيما اعتبر البعض كلامه "سقطة في تاريخه الفني".

القصبي سبق أن وصف الداعية المصري عمرو خالد بـ"المعتوه"، إثر انتشار مقطع فيديو له، وهو في الحج ويدعو لمتابعي صفحته عبر "فايسبوك"، فغرد حينها: "هذا الداعية المعتوة يرينا كيف يحوّل جوهر (فكرة الدعاء) الى دروشة ومسخرة مقيتة. الجميل ما كان بالأمس مسموعاً بتبجيل، أصبح اليوم مثيراً للشفقة".

من جهة أخرى، ما يزال مصير مسلسل "العاصوف" الذي صوره القصبي منذ عام مجهولاً، حيث تم تأجيل عرضه عبر محطة "أم بي سي" قبل شهر رمضان لأسباب غير معروفة، فيما أكدت مصادر أنّ المحطة السعودية تنوي عرض المسلسل في رمضان 2018، الأمر الذي يشير الى إمكان توقّف مسلسل "سيلفي" لأنّ أبطاله هم أنفسهم أبطال "العاصوف".

ورغم أنّ "أم بي سي" حتى الآن لم تعلن رسمياً عن موعد عرض المسلسل، إلا أنّ تصوير الجزء الثاني من العمل سيبدأ في كانون الأول المقبل في أبو ظبي باستديوات twofour54.

المسلسل يعد من الانتاجات الضخمة، ويتكون من 5 أجزاء، ويروي سيرة الرياض في السبعينات، وتم بناء حي كامل لاستحضار أجواء المدينة في تلك الحقبة، بلغت تكلفته 4 ملايين دولار، وهو من إخراج المثنى صبح.








حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم