الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ليدي غاغا في المستشفى... أوجاع أليمة دفعتها إلى إلغاء حفلتها

المصدر: (أ ف ب)
ليدي غاغا في المستشفى... أوجاع أليمة دفعتها إلى إلغاء حفلتها
ليدي غاغا في المستشفى... أوجاع أليمة دفعتها إلى إلغاء حفلتها
A+ A-

اعلنت المغنية الاميركية ليدي غاغا عبر شبكات التواصل الاجتماعي انها ادخلت المستشفى بسبب "اوجاع اليمة" ما اضطرها الى الغاء حفلتها المقررة اليوم، في مهرجان للروك في ريو دي جانيرو البرازيلية. 

وغردت نجمة البوب قائلة "ايها البرازيليون انا حزينة جدا بيد ان وضعي الصحي لا يؤهلني المشاركة في مهرجان روك إن ريو. انا مستعدة لكل شيء من اجلكم لكن علي الاهتمام بصحتي كذلك".

واضافت: "ادخلت المستشفى (...) اني اشعر باوجاع اليمة. ويهتم بي افضل الاطباء"، مرفقة الرسالة بصورة لذراعها والمصل الذي حقنت به.

وكانت ليدي غاغا (31 عاما) اعلنت الثلثاء اصابتها بمرض الالم العضلي الليفي المتفشي (فيبرومالغيا) ما سيضطرها الى التوقف لفترة محددة عن الغناء في ختام جولتها العالمية في كانون الاول/ديسمبر.

ويتسبب هذا المرض المزمن باوجاع متعددة تترافق مع اضطرابات في المزاج.

وسبق للمغنية ان اضطرت في مطلع الشهر الحالي الى الغاء حفلة في مونتريال بسبب التهاب في الحنجرة والجهاز التنفسي اصيبت بهما خلال حفلة في الهواء الطلق في نيويورك.

وسيحل مكان المغنية الاميركية التي كانت الفنانة الرئيسة في مهرجان ريو، فرقة "مارون 5" التي ستقيم حفلة الجمعة تضاف الى حفلتها المقررة اصلا السبت.

وقد بيعت حوالى 700 الف بطاقة لحضور امسيات المهرجان السبع الموزعة على اسبوعين مع اكثر من 150 حفلة.

ومن المشاركين فيه اسماء بارزة في اوساط الروك مثل المخضرمين "ذي هو" و"آيروسميث" فضلا عن نجوم في موسيقى "ار اند بي" من امثال جاستن تمبرلايك واليشا كيز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم