الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ميسي كسر عقدة بوفون وانذار باريسي

ميسي كسر عقدة بوفون وانذار باريسي
ميسي كسر عقدة بوفون وانذار باريسي
A+ A-

ثأر برشلونة الاسباني من جوفنتوس الايطالي وأسقطه 3-0 على ملعب "نوكامب" في قمة مباريات المجموعة الرابعة في المرحلة الاولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وكسر الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدة شباك الحارس المخضرم لفريق "السيدة العجوز" جيانلويجي بوفون اذ هز شباكه للمرة الأولى في تاريخ مواجهاتهما السبع من تسديدة زاحفة في الدقيقة 44 وأكد ميسي فك العقدة، بعدما أحرز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 69، وسجل راكيتيتش الهدف الثاني (56). وفي المجموعة عينها تغلب سبورتينغ لشبونة البرتغالي على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 3-2. سجل للفائز سيدو دومبيا (2) وجيلسون مارتينيز (16) وبرونو فرنانديز (43)، وللخاسر فيليبي باردو (89 و90). 

ووجه باريس سان جيرمان انذارا شديدا للمنافسين باكتساحه مضيفه السيلتيك الاسكوتلندي 5-0 في ملعب "سلتيك بارك" ضمن المجموعة الثانية. وسجل لإصابات البرازيلي نيمار (19) وكيليان مبابي (34) والاوروغواياني ادينسون كافاني (41 من ضربة جزاء و85) ومايكل لوستيغ (83 خطأ في مرمى فريقه). وفي المجموعة عينها تخطى بايرن ميونيخ الألماني ضيفه اندرلخت البلجيكي 3-0 في ملعب "أليانز أرينا" سجلها البولوني روبرت ليفاندوفسكي (12 من ضربة جزاء) والاسباني تياغو ألكانتارا (65) وجوشوا كيميتش (89).

وفي المجموعة الأولى، دشن مانشستر يونايتد عودته الى المسابقة الأهم بفوز على بازل السويسري 3-0 في "أولد ترافرد". سجلها البلجيكي مروان فيلايني (35) ومواطنه روميلو لوكاكو (53) وماركوس راشفورد (84). وتغلب سيسكا موسكو الروسي على مضيفه بنفيكا 2-1.

وفي المجموعة الثالثة، اكتسح تشيلسي الانكليزي كاراباخ أغدام الآذري 6-0. سجلها بيدرو رودريغيز (5) ودافيد زاباكوستا (30) وسيزار ازبيلكويتا (55) وتيموي باكايوكو (71) وميشي باتشواي (76 و82). وتعادل روما الايطالي وأتلتكو مدريد الاسباني 0-0.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم