بالفخر والاعتزاز تستعد عكار لاستقبال جثامين الشهداء العسكريين

8 أيلول 2017 | 13:29

المصدر: "النهار"

بالفخر والاعتزاز وبمظاهر الحزن تستعد مختلف قرى وبلدات عكار من العبدة الى العريضة ووادي خالد وجبل اكروم والقبيات ومن البحر الى اعالي جرد عكار لاستقبال العسكريين الشهيدين فمظاهر الحداد عمت على ارواح الشهداء العسكريين الذي استشهدوا على يد ارهابيي داعش ومنهم شهيدين بطلين من ابناء بلدة فنيدق خالد مقبل حسن وحسين عمار. 

حيث اقفلت كل المؤسسات الرسمية والخاصة ومعظم المصارف والمؤسسات التجارية مشاركة في يوم الحداد الوطني الذي اعلنه رئيس الحكومة ،كما ان مئات البيانات قد صدرت عن مختلف الفعاليات السياسية والدينية والاجتماعية ورؤساء البلديات معزية عوائل الشهداء ومعلنة الوقوف الى جانب الجيش .

هذا وقد تشارك العكاريون مع اللبنانيين عموما في الوقوف دقيقة صمت اجلالا لارواح الشهداء لحظة تابينهم الرسمي في وزارة الدفاع.ومنها وقفة تضامنية ودقيقة صمت حزنا على ارواح الشهداء نفذها الطاقم الاداري والطبي والتمريضي في الباحة الخارجية لمستشفى رحال/عكار.

هذا وتستعد البلدات العكارية التي سيعبرها موكب الشهيدين من المحمرة الى العبدة حيث سيقام استقبال حاشد للشهيدين العكاريين ومنها الى مسقط راسيهما في بلدة فنيدق مرورا ببلدات ببنين وجديدة القيطع وبرقايل وبزال وقبعيت وحرار والسدقة وبيت ايوب والقرنة ومشمش حيث ستكون وقفة خاصة في كل بلدة تليق بعظمة استشهادهما وصولا الى بلدتهما فنيدق التي رفعت الاعلام السود حدادا واتخذت فيها كل الترتيبات لتشييع الشهيدين الى مثواهما الاخير.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard