الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

علاقة سنان بابنة شقيقه فتحت النقاش حول "سفاح القربى"

علاقة سنان بابنة شقيقه فتحت النقاش حول "سفاح القربى"
علاقة سنان بابنة شقيقه فتحت النقاش حول "سفاح القربى"
A+ A-

لا يزال الجمهور التركي كما العربي يتابع خفايا "الفضيحة"، و"بطلها" الممثل التركي مراد باش أوغلو المعروف باسم سنان في العالم العربي، ولكن في نحو أساء لمسيرته، وذلك بعد رصده يقبّل فتاة قيل إنها ابنة شقيقه بورجو باش أوغلو المتزوجة أيضاً، وفق موقع "حرييت" التركي.

على الرغم من إنكار اوغلو أنّ الفتاة برفقته ليست ابنة شقيقه، اعترفت بورجو أنها امضت ليالي مع عمها في أحد الفنادق وذلك بعدما رفع زوجها وزوجة سنان دعوى طلاق مطالبين بتعويض.

فرضت المحكمة التي اتهمت الفنان بارتكاب "فعل خادش للحياء العام"، الإقامة الجبرية على باش بعدما فتح المدعي العام تحقيقاً متهماً سنان بـ"خدش الحياء أمام الرأي العام".

ما حصل فتح نقاشاً كبيراً في #تركيا حول "سفاح القربى". ووفق الموقع، فإنّ الصور تظهر عدم وجود اكراه في العلاقة، وهو ما أدى إلى استبعاد هذا المصطلح، خصوصاً أنّ العلاقة تمت برضى الطرفين. وتنص المادة 102 من قانون العقوبات التركية على انه في حال وقع اعتداء جنسي بين الأقارب لا يمكن توجيه التهم إلا في حال أقدمت الضحية على تقديم شكوى. كما تنصّ المادة 129 من القانون التركي بأنّ الزواج بين الأقارب بمن فيهم الأطفال المتبنون محظور، لكنه لم يذكر شيئاً عن سفاح القربى.

سنان متزوج من ابنة رجل الأعمال هاندا برميك منذ 14 عاماً، ولهما ابن يدعى جان باش أوغلو، وبورغو هي ليست ابنة شقيقه فقط، بل شريكته في صالة الألعاب الرياضية التي تم افتتاحها منذ أشهر.

اقرأ أيضاً: "الفضيحة" التي هزّت تركيا... بين إنكار علاقته بابنة شقيقه وتدخّل القضاء

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم