الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

SAT–7 ACADEMY... فضائية مبدأها التعليم البديل الموجّه الى الأبناء والأهل

SAT–7 ACADEMY... فضائية مبدأها التعليم البديل الموجّه الى الأبناء والأهل
SAT–7 ACADEMY... فضائية مبدأها التعليم البديل الموجّه الى الأبناء والأهل
A+ A-

أضافت SAT-7 الى مجموعة قنواتها قناة جديدة هي SAT–7 ACADEMY لتقدّم الى المشاهد في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تجربة تلفزيونية تعتمد على مبدأ التعليم البديل والموجه الى الأبناء والأهل والأساتذة . 

وقال بيان صادر عن المحطة، إن SAT–7 ACADEMY "تقدم الى الأسرة العربية باقة من البرامج التوجيهية والتعليمية المتخصصة لكل الشرائح الاجتماعية والعمرية".

ولفت الى أنّ "التطوير التعليمي والاجتماعي لاجيالنا المقبلة هدف اساسي، لذا تعتمد المحطة على افضل الاساليب الحديثة والمبتكرة بمشاركة نخبة من المتخصصين لتساهم في تأهيل وتمكين الاولاد الاهل والاساتذة، لمواجهة التحديات التعليمية التربوية الاجتماعية والصحية. كما تسعى لتقديم مواد تعليمية تكميلية يفيد منها الاطفال الذين حرموا من التعليم النظامي".

وأضاف: "تحرص SAT–7 ACADEMY على مبدأ التواصل الأسري والتفاعل المتطور مع المؤسسات التعليمية والعاملين فيها، وتقديم المعرفة الموجهة عبر ابراز الخبرات المتجددة وعرضها بشكل مضيء كنموذج يحتذى به، لتشكل نواة التوجيه العلمي الصحيح وترسخ المفاهيم الصحية السليمة، مما يساهم في بناء أسرة مثقفة متماسكة وواعية للقيم الاجتماعية والنفسية ويؤسس لانسان حضاري يدرك حقوقه وواجباته في مجتمع آمن ومستقر يعتمد مبدأ قبول الاخر مهما كان الاختلاف".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم