معهد البحوث معتمد دولياً في عمليات الكشف والرقابة

5 أيلول 2017 | 15:59

حاز معهد البحوث الصناعية على اعتماد مجلس الاعتماد الأميركي (ANAB) لجهة التزامه متطلبات المواصفة الدولية ISO 17020 الخاصّة باجراء عمليات الكشف والرقابة على منتجات عديدة منها الصناعات الغذائية والأجهزة الطبّية والمعدّات الكهربائية والزجاج وأدوات زيوت التجميل وغيرها. ويصبح المعهد بذلك الجهاز الرقابي الأوّل في لبنان والمنطقة العربية الحائز على هذا الاعتماد، في ما يعدّ اضافة إلى سلسلة الانجازات التي حقّقها على صعيد آليات العمل المتسارعة والمتطوّرة والممكننة والشفّافة." 

وأفاد المعهد بأنه "يتابع القيام بدوره ومهامه كحلقة الوصل بين الأنشطة البحثية والابتكارية والصناعية والانتاجية، انطلاقاً من توجّه علمي ورؤيوي تحفيزي وتطبيقي، لاحتضان بيئة الأعمال وتشجيع الاستثمار وتعزيز الصناعة وتأمين التنمية المستدامة، وذلك لتدعيم الاقتصاد الوطني وتحقيق فرص النمو. وإلى جانب تحضير مراكز الدراسات والأبحاث في المعهد الخطط والرؤى وتقديمها المشورة والتوجّهات نحو أسواق جديدة، واعتماد أصناف جديدة في حقل المعرفة والتكنولوجيا والصناعات الذكية، تعزّز ادارة المعهد المختبرات فيه وتنحو بها أكثر على حيازة شهادات الاعتماد والجودة من اتّحادات وهيئات المختبرات الأميركية والاوروبية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard