السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ألماني يسجّل رقماً قياسياً في حمل أكواب البيرة

حمدي حجازي
ألماني يسجّل رقماً قياسياً في حمل أكواب البيرة
ألماني يسجّل رقماً قياسياً في حمل أكواب البيرة
A+ A-

تمكّن النادل الألماني أوليفر سترومفيل من تسجيل رقمٍ قياسيّ في موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية، عندما حمل سبعة وعشرين كوباً من البيرة.

وحسبما ذكرت "الدايلي ميل" فإن وزن الأكواب كان نحو 50 كيلوغراماً، واستطاع سترومفيل السير بها لمسافة 40 متراً دون أن يسقط منها إلا بضع قطرات، وذلك في حدثٍ أُقيم مؤخراً في مدينة آبينسبرغ الألمانية.

وقد أوضح الموهوب أنه كان يتدرب كثيراً في صالة الألعاب الرياضية لبناء قوة جسمانية تمكّنه من السير حاملاً أكبر عدد من الأكواب ذهاباً وإياباً داخل الحانة، علماً أنها تلك ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بتسجيل رقمٍ قياسي.

فقد حصل من قبل على رقمٍ قياسي عندما حمل نحو 13 لتراً من البيرة في مهرجان جيليموس، الذي أُقيم في مدينة آبينسبرغ عام 2014، كما أنه تمكّن العام الماضي من حمل 24 لتراً، ولكن تلك المرة تمكن سترومفيل من حمل 27 كوباً يحتوي كلّ منها على لتر كامل من البيرة.

ولا يُعدّ السيد سترومفيل هو الألماني الوحيد الذي يملك رقماً قياسياً في حمل لترات البيرة، إذ سجلت الألمانية أنيتا شفارتز عام 2014 رقماً قياسياً بحملها 19 كوباً من البيرة لمسافة 40 متراً، وهو أعلى رقم تم تسجّله امرأة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم