نسخة جديدة من هاتف Blackberry بنظام أندرويد

4 أيلول 2017 | 14:30

بعد الإصدارات المتعددة السابقة لهواتف بلاكبيري كشفت شركة TCL عن إصدار جديد من هاتفها الذكي BlackBerry KEYone والذي سيحمل اسم BlackBerry KEYone Black Edition بتصميم جديد يحمل اللون الأسود مع الإطار المصنوع من الألمنيوم. 

يحمل الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد معالج Qualcomm Snapdragon 625 ومعالج رسومات Qualcomm Adreno 506 ما يمد مستخدمي هاتف BlackBerry KEYone بمزيج قوي من الأداء القوي والكفاDة القصوى باستهلاك البطارية إضافة إلى اتصال سريع بالإنترنت عبر تقنية LTE.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 4.5 إنشات تعمل باللمس وتتميز بتقنية Corning Gorilla Glass 4 المقاومة للصدمات والخدش التي توفر أعلى مستويات المرونة والمتانة.

ويمتلك كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مع مستشعر كاميرا متطور (Sony IMX378) قادر على التقاط الصور الدقيقة والمشرقة في أي ظرف من ظروف الإضاءة المحيطة.

كما جهّز بنظام DTEK™ من BlackBerry الذي يقدّم مراقبة أمنية وحماية مستمرة لنظام التشغيل والتطبيق، ويوفر لك تقارير مباشرة في حال تعرض خصوصيتك على الهاتف للخطر وسبل تعزيزها. وسيحصل هاتف BlackBerry KEYone على التحديثات الأمنية الشهرية لنظام آندرويد لضمان تزويدك بتجربة هاتف آندرويد أكثر أماناً وراحة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard