الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

لم ينقذها أحد... الجميع كان يعلم ان شارلوت بخطر!

المصدر: "ميرور"
لم ينقذها أحد... الجميع كان يعلم ان شارلوت بخطر!
لم ينقذها أحد... الجميع كان يعلم ان شارلوت بخطر!
A+ A-

خلص تحقيق في وفاة مراهقة مضطربة تتضمن مذكراتها رسوماً عن إلحاقها الأذى بنفسها، إلى أن السلطات المعنية خذلتها ولم تقدّم لها العناية اللازمة تجنّباً للمصير الذي لقيته.

وقد كتبت شارلوت بارون، 14 عاماً، ملاحظات سرية في يومياتها، تعرب فيها عن رغبتها الشديدة في انتهاء حياتها وتقرّ بأنها قلقة بسبب وزنها الزائد، كما ذكر موقع "ميرور".

وقد عثر عليها شقيقها في منزلهم في بلدة روشدايل في مانشستر الكبرى في إنكلترا في شباط 2016، بعد إقدامها على الانتحار شنقاً في غرفتها، ونُقِلت إلى المستشفى حيث فارقت الحياة، بحسب "مانشستر إيفنينغ نيوز".

وخلص التحقيق إلى أنه في حين أن شارلوت كانت معرَّضة لـ"خطر كبير بإلحاق الأذى بنفسها" قبل وفاتها، لم تبادر الوكالات المتعددة التي كانت تتولى رعايتها، "إلى إجراء التقويم المناسب والتخطيط للتحرك من أجل مواجهة هذا الخطر".

فقد تبيّن في التحقيق في ملابسات وفاتها الذي انتهى يوم أمس، أن بارون تلحق الأذى بنفسها منذ سن الحادية عشرة بعد معاناتها من "مشكلات مع جسمها"، وحاولت الانتحار مرتَين في السابق. وورد أيضاً في الإفادات أمام المحققين أن الفتاة "اللامعة والمحبوبة" كانت تعاني من صعوبات ومشكلات في علاقتها مع والدتها التي كانت مدمنة على الكحول.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم