أوزيل: اخترت أرسنال لأني أثق بالمدرب فينغر

4 أيلول 2013 | 12:17

المصدر: ا.ف.ب

  • المصدر: ا.ف.ب

صرّح لاعب الوسط الدولي مسعود أوزيل المنتقل حديثا من فريق رييال مدريد الإسباني إلى فريق أرسنال الإنكليزي مقابل 50 مليون يورو أنه اختار الفريق اللندني لأنه يثق بمدرّبه الفرنسي أرسين فينغر.
وأوضح أوزيل إلى قناة الإتحاد الإلماني أنه تحدث مع المدرب فينغر طويلا على الهاتف وشرح له هذا الأخير مفهوم اللعب، وقال إن فينغر وثق به، مضيفا: "كلاعب أنا بحاجة لهذا الأمر."
ولفت إلى أن فينغر "منحني الثقة وسأتابح تحسّني. سأكون ربما في قمة عطائي في كأس العالم 2014، وأنا سعيد للّعب في الدوري الإنكليزي الممتاز."
أما في شأن تركه فريق رييال مدريد الذي ردّد قبل أيام التزامه به فقال أوزيل: "كنت متأكدا من البقاء مع رييال مدريد، بعدها فهمت أني لا أحظى بثقة المدرب أو المسؤولين، لكني بحاجة لهذه الثقة"، موضحا أن "الفرصة كانت متاحة للإنتقال إلى أرسنال ولذا قررت الذهاب إلى هناك."
وبهذا أصبح أوزيل البالغ من العمر 24 عاما أغلى لاعب ألماني على الإطلاق بعقدٍ يمتد لخمسة أعوام مقابل حصوله على 7 ملايين يورو كراتب سنوي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard