الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الحكم الأجنبي يغيب عن المرحلة الثانية من الدوري السعودي

الحكم الأجنبي يغيب عن المرحلة الثانية من الدوري السعودي
الحكم الأجنبي يغيب عن المرحلة الثانية من الدوري السعودي
A+ A-

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لـ #كرة_القدم عن أسماء حكام مباريات الجولة الثانية من الدوري المحلي للمحترفين، حيث خلت القائمة من الحكام الاجانب للجولة الثانية على التوالي.

وكلفت لجنة الحكام لقيادة مواجهة التعاون والهلال الحكم محمد الهويش ويعاونه فهد العمري وعبدالرحيم الشمري، فيما عينت لمواجهة الرائد وضيفه الفيصلي الحكم فهد المرداسي ويعاونه محمد العبكري محمد الوحيمر.

وكلف الحكم عبدالرحمن السلطان ويعاونه عبدالله الشلوي وعمر الجمل لقيادة مباراة الأهلي والفتح، فيما تم تكليف الحكم محمد القرني ويعاونه فيصل القحطاني وحسن النحيت لمواجهة الباطن وضيفه أحد.

ويقود مواجهة النصر والاتفاق الحكم تركي الخضير ويعاونه خلف زيد وبدر الشمراني، ومواجهة الشباب والقادسية الحكم سامي الجريس ويعاونه علي القرني وإبرهيم الدخيل، على ان يقود مباراة الفيحاء والاتحاد الحكم سلطان الحربي ويعاونه أحمد فقيهي ومحمد الشهري، بحسب ما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

يشار إلى أن مباريات الجولة المقبلة تقام أيام الخميس والجمعة والسبت، باستثناء مواجهة التعاون والهلال التي تقام يوم غد الثلثاء، بسبب مشاركة الهلال في دور الـ8 من دوري أبطال آسيا يوم الأثنين المقبل، حيث يواجه العين على ملعب الشيخ هزاع بن زايد في مدينة العين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم