الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

غسان سركيس لـ"النهار": الخطيب قدّم تضحية كبيرة

المصدر: "النهار"
نمر جبر
غسان سركيس لـ"النهار": الخطيب قدّم تضحية كبيرة
غسان سركيس لـ"النهار": الخطيب قدّم تضحية كبيرة
A+ A-

اكد المدير الفني لفريق المريميين ديك المحدي "الشانفيل" المدرب الوطني غسان سركيس في حديث خاص لـ"النهار" اعقب توقيع كابتن منتخب لبنان فادي الخطيب "التايغر" عقد مع فريقه، ان الاخير "كان خيارا دائما لكن الامكانات لم تكن تسمح بذلك" واعتبر وجود الرئيس اكرم صفا على رأس النادي جعل من الخيار امرا واقعا "اعاد الحلم الى الشانفيل والى جمهوره". 

وطمأن الذين يروجون الى عدم حصول تجانس بين الخطيب واحمد ابرهيم بأنهم سيتفاجئون: "سنكرر تجربة الثنائي ايلي مشنتف والخطيب الناجحة في الحكمة والتي ادت الى احراز الالقاب".

واكد ان المفاوضات مع الخطيب مرت في لحظات حساسة جداك "الثنائي اكرم صفا وابرهيم منسى حسما الموقف في اجتماع عقد في باريس نتج عنه اشارة ايجابية بالتعاقد مع الخطيب".

وكشف ان الخطيب انتقل بعرض اقل بكثير من العرض الذي كان مقدما من نادي هومنتمن بيروت: "قدم تضحية كبيرة محبة بالشانفيل وجمهوره وبالمدرب غسان سركيس".

ولم ينف ارتفاع حظوظ الفريق باحراز اللقب: "تشكيلة الشانفيل مبنية على عناصر قوية وفادي اضافة كبيرة والاهم متابعة العمل بانتظام والالتزام بالتمارين والانضباط والتقيد بمصلحة الفريق حتى يكون النجاح حليفنا"

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم