5 أماكن في العالم للحصول على السلام والهدوء!

13 آب 2017 | 08:00

يشكل فصل الصيف الوقت المثالي للراحة والاسترخاء، إنْ كنتم تبحثون عن إجازة هادئة بعيداً من الزحمة والحشود. كما أنَّ إيجاد مكان للهدوء لا ينبغي أن يتطلّب الكثير من التفكير. وقد طلب موقع travelandleisure إلى ثلاثة خبراء سفر تقديم آرائهم حول رحلاتهم المفضلة، فجاءت الخيارات على الشكل التالي: 

بورغنلاند، النمسا: تمتاز منطقة النبيذ الشرقية بنحو 300 يوم مشمس في السنة، ما يجعلها جميلة لراكبي الدراجات، والمتنزهين، الخيّالة، ولاعبي الغولف. وفي المنطقة بحيرة نيوسيدل، التي تبعد 45 دقيقة من فيينا. 


جزيرة موهو، إستونيا: على بعد 45 دقيقة فقط من ساريما، أكبر جزيرة في البلاد المعروفة بأشجار التنوب والبيرة، تشعر في موهو وكأنك تعيش في عالم قصص خيالية مع طواحين الهواء القديمة والمنازل الخشبية. 


بيرا، بينينسولا، إيرلندا: يمكن أن تتفادى الحشود في هذه المنطقة والتمتع بطريق وايلد أتلانتيك واي الذي يبلغ طوله 1600 ميل، والذي يعدُّ الطريق الأطول في العالم. 


بيلوس، روسيا: قد تكون بيلوس من أصغر المدن، لكنها تحوي قصوراً تعود إلى القرن التاسع عشر، وكنائس لا تعدّ ولا تحصى، وإطلالات رومانسية على نهر الفولغا. 


هضاب اسكتلندا - اسكتلندا : تضمّ هذه المنطقة قلعة على المرتفعات الشمالية الغربية، وفيها تشعر وكأنك تغامر إلى نهاية العالم. 



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard