الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الإصابة تجبر شارابوفا على الانسحاب من بطولة ستانفورد

المصدر: "أ ف ب"
الإصابة تجبر شارابوفا على الانسحاب من بطولة ستانفورد
الإصابة تجبر شارابوفا على الانسحاب من بطولة ستانفورد
A+ A-

أعلن منظمو دورة #ستانفورد الاميركية الدولية للتنس انسحاب الروسية #ماريا_شارابوفا قبيل مباراة الدور الثاني ضد الاوكرانية ليسيا تسورنكو، بسبب اصابة في ذراعها اليسرى.

وكتب المنظمون على "تويتر": "نعلن بحزن ان ماريا شارابوفا انسحبت بناء على نصيحة الطبيب بخصوص ذراعها اليسرى".

وكانت شارابوفا استهلت مشوارها في الدورة بفوزها الاثنين الماضي على الاميركية جنيفر برايدي 6-1 و4-6 و6-0، وهي المباراة الاولى لها في الولايات المتحدة منذ آذار 2015.

وتشارك شارابوفا (30 عاما) في ستانفورد ببطاقة دعوة بسبب تراجع تصنيفها العالمي (171 حاليا)، لابتعادها 15 شهرا تنفيذا لعقوبة الايقاف بعد ثبوت تناولها مادة ميلدونيوم المحظورة، ومن ثم لغيابها منذ 16 أيار الماضي بسبب الاصابة، ما حرمها المشاركة في الأدوار التمهيدية لبطولة #ويمبلدون الانكليزية.

وتوجهت الروسية الى المشجعين قائلة: "ينتابني شعور بأني اريد ان اعانق كل واحد فيكم واقول له شكرا. انها مباراتي الاولى في الولايات المتحدة منذ وقت طويل". 

وعادت شارابوفا الى الملاعب في نيسان الماضي، فشاركت في دورات شتوتغارت الالمانية ومدريد الاسبانية وروما الايطالية، حيث انسحبت من الدور الثاني للاصابة.

وبعد دورة ستانفورد، كان من من المقرر ان تشارك المصنفة اولى في العالم سابقا وصاحبة خمسة القاب كبيرة، ببطاقة دعوة ايضا في دورة تورونتو الكندية من 7 الى 13 آب الجاري.

وتلقت الروسية دعوة ايضا للمشاركة في دورة سينسيناتي الاميركية، وذلك في اطار الدورات الاعدادية لبطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم