الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الشباب العربي – الإصلاح والتضامن – طرابلس في كأس التحدّي

المصدر: "النهار"
الشباب العربي – الإصلاح والتضامن – طرابلس في كأس التحدّي
الشباب العربي – الإصلاح والتضامن – طرابلس في كأس التحدّي
A+ A-

تنطلق عند الساعة الـ 17:00 من بعد ظهر اليوم مسابقة #كأس_التحدي لموسم 2017-2018 بمباراة تجمع بين #الشباب_العربي (الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى) و #الإصلاح البرج الشمالي (العائد إلى الأضواء)، على ملعب #العهد (طريق المطار)، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضمّ أيضاً #الراسينغ (سادس الموسم الماضي).

وأحرز الشباب العربي، برئاسة غازي الشعار، لقب بطولة الدرجة الثانية الموسم الماضي، بعدما قدّم أداءً مميزاً، واستحقّ الصعود إلى دوري "الأضواء" للمرة الأولى في تاريخه.

أما الإصلاح فعاد إلى الدرجة الأولى بعدما احتلّ المركز الثاني، وهو يسعى إلى الظهور بصورة جيّدة في كأس التحدّي.

وأكّد المدير الفني للفريق الجنوبي خليل وطفا أنّ الفريق بدأ تدريباته منذ نحو الشهر، لكن الهدف الأساس هو تجربة أكبر عدد من اللاعبين المحليّين والأجانب لمعرفة إمكاناتهم وقدرتهم على خوض منافسات دوري الدرجة الأولى.

وقال وطفا لـ"النهار": "لم نغيّر أيّ لاعب في التشكيلة حتى الآن، تشكيلتنا لا تزال كما كانت في الموسم الماضي، لكن اللعب في كأس التحدي التنشيطية أمر هامّ للوقوف على مستوى كل لاعب، قبل انطلاق الموسم الجديد".

وعلى ملعب #الصفاء، يلتقي #التضامن_صور (سابع الموسم الماضي) مع #طرابلس (التاسع)، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، التي تضمّ أيضاً #الإخاء الأهلي عاليه (الثامن).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم