الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يجمد مكافأة لنيمار

برشلونة يجمد مكافأة لنيمار
برشلونة يجمد مكافأة لنيمار
A+ A-

جمد نادي برشلونة دفع مكافأة لنجمه نيمار بقيمة 26 مليون أورو، في انتظار معرفة ما إذا كان سينتقل الى باريس سان جيرمان أم لا. ونشر المهاجم البرازيلي (25 سنة) شريطاً مصوراً اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تواجده في مطار دبي الدولي، في طريق عودته من مدينة شنغهاي الصينية حيث تواجد امس للمشاركة في نشاطات ترويجية. إلا أن وجهته بعد دبي لم تتضح. 

وتتناقل وسائل الاعلام احتمال انتقال نيمار الى النادي الباريسي، في صفقة يتوقع أن تبلغ 222 مليون أورو، ستكون الأكبر في التاريخ.

وقال المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه "أودع مبلغ الـ26 مليون أورو لدى كاتب العدل في انتظار معرفة ما إذا كان اللاعب سيبقى".

وكان من المقرر أن يتم دفع المكافأة لنيمار بعد مضي السنة الأولى من عقده الجديد، على أن يتم في الوقت نفسه رفع قيمة البند الجزائي لفسخ هذا العقد من 200 مليون أورو إلى 222 مليوناً.

ويبدي سان جيرمان استعداده لدفع هذا المبلغ لفسخ عقد اللاعب مع نادي برشلونة الذي انضم اليه سنة 2013 قادما من سانتوس البرازيلي. وفي حال تمت الصفقة بهذه القيمة، سيصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ اللعبة.

ولم يصدر عن نيمار أي تعليق حول التقارير المتعلقة بانتقاله.

ويستأنف برشلونة تدريباته استعداداً للموسم المقبل صباح غد الأربعاء. وأكد مصدر في النادي أن جميع اللاعبين تم استدعاؤهم، إلا أن الصحافة الإسبانية رجحت عدم حضور نيمار.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم