الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- معجبة اقتحمت حفلها... نوال الزغبي ردّت

بالفيديو- معجبة اقتحمت حفلها... نوال الزغبي ردّت
بالفيديو- معجبة اقتحمت حفلها... نوال الزغبي ردّت
A+ A-

أحيت الفنانة #نوال_الزغبي حفلها المنتظر في مهرجان #جرش بالأردن، حيث تعرّضت لموقف كاد يلحق الأذى بها، حينما اقتحمت إحدى المعجبات في شكل هيستيري المسرح. وبعد ردعها من جانب الحراس، هتفت الزغبي وطلبت منهم التوقف والسماح للفتاة بالصعود إلى المسرح، غير أنّها لم تتوقع ردّ الفعل الحادة من المعجبة، إذ حملتها وتصرفت بنحو عنيف عندما سحبتها في اتجاه وسط المسرح، وحاولت أخذ الميكروفون منها بقوّة، عندها تدخّل شقيق الزغبي ومدير أعمالها مارسيل الزغبي وأخرج المعجبة من المسرح. 

ردّة فعل الزغبي كانت بكلمة واحدة على المسرح: "قوية بسمة".

المعجبة اعتذرت لاحقاً على تصرفها وقالت إنها تعرّضت للضرب خلال محاولتها الصعود، مشيرة إلى أنّها من أشد المعجبات بالزغبي. ووجّهت رسالة للأخيرة عبر "تويتر" قالت فيها: "بتمنّى رسالتي توصل وتعريف انك مش بس تخلينا مبسوطين لأ بتعطينا القواه بشكر الله وأمك على اجمل انسانة بحبك يلي عندي ياكي بعد الله"، فردّت الزغبي قائلة: "حبيبتي بسمة بحبك كتير وانتبهي على حالك وانا حدك". كما ردّت على قلق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي من احتمال تعرضها للأذية من جانب المعجبة، وقالت: "مش ممكن شخص يحب إنسان وبيتمنى يشوفه ويكون متله الأعلى ويئذيه. كان تصرف عفوي". 

إطلالة الزغبي في المهرجان كانت كما اعتاد جمهورها عليها، إذ ارتدت فستاناً حمل توقيع ميشال سينكو ونسقت معه صندالاً من تصميم "ايف سانت لورانت"، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم