بالصور: اهدنيات الاطفال في ليلة اولى

31 تموز 2017 | 18:25

المصدر: اهدن طوني فرنجية

  • المصدر: اهدن طوني فرنجية

أطلّت محبوبة الصغار ،غنوى، يوم أمس، على مسرح مهرجان "اهدنيات" الدولي مفتتحةً البرامج المخصصة للصغار لهذا العام. عرض حضره اكثر من الفي شخص من كبار وصغار.  

مسرحيّة غنائية وراقصة بعنوان Stars season7 جمعت نجوماً صغار نقلوا الأولاد الحاضرين بالاستعراضات المتنوّعة في جولة حول العالم : مع الـ "Salsa" سافر الحاضرون الى اسبانيا وال "Samba" الى البرازيل كما مع الرقص الشرقي الذي نقل الحاضرين الى مصر ومن فرنسا استمتعوا بالـ "Ballet". أجواء ممتعة ومسلية رقص على انغامها الكبار والصغار.

لم يقتصر العرض على الغناء، الرقص والاستعراض فقط فكان للمهرجان لفتة انسانيّة من خلال مشاركة "جمعيّة حماية" التي وجهت رسالة توعوية إلى الأهل والأطفال، من على مسرح اهدنيات، لمحاربة جميع انواع العنف ضد الاطفال ولتعزيز مفهوم "حماية الطفل حق في كل مكان" الذي تؤمن به الجمعية وتغيير نظرة المجتمع حول التعاطي مع الأطفال. الحضور تفاعل بشكل ايجابي مع هذه الرسالة الإنسانية والتي تؤسس للأجيال المقبلة على أمل أن يكون الفن والموسيقى رسالة حب، سلام واستقرار بغية خلق مجتمع واعٍ ومسؤول انسانياً.






فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard